الإثنين 13 مايو 2024

أبرزها منع الأهلي من التسجيل.. مفاجآت عديدة فى الساعات الأخيرة من الميركاتو السعودي

أنسيلمو دي مورايس

ملاعب الهلال1-9-2021 | 13:13

حسن محمود

شهدت الساعات الأخيرة من الميركاتو السعودي مفاجآت عديدة أنفاسها الأخيرة.

وأسدل 12 تعاقدًا، أمس، الستار على نافذة الانتقالات الصيفية في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين"الدورى السعودي للمحترفين"، حيث نجح نادي النصر بالتفوق على نظيره الاتحاد-الذى يلعب له مدافع منتخبنا الوطني أحمد حجازي-  بالظفر بخدمات البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، لاعب وسط الوحدة"الهابط لدورى الدرجة الثانية"، بعد سباق ماراثوني خلال الأسابيع الأخيرة.

 ويحل بذلك  أنسيلمو مكان مواطنه بيتروس أراوخو، لاعب الوسط، الذي ودعه النصر فى فترة الانتقالات الحالية.

وشهد اليوم الأخير مفاجأة غير سارة للفريق الأهلاوي بصدور  قرار نافذ من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمنعهم من التسجيل نتيجة أحكام قضائية، صدرت لصالح السويسري كريستيان جروس، والصربي فلادان ميلويفيتش، مدربي الفريق السابقين.

 وعملت إدارة ماجد النفيعي على إنهاء الأزمة، لكن دون جدوى، من أجل إتمام صفقة لاعب محور لاتيني، وآخر محلي في خانة الظهير الأيمن.

واستعاد نادي الشباب هتان باهبري، لاعب الوسط، مجددًا بشراء المدة المتبقية من عقده مع نادي الهلال، الذي تحرك مبكرًا في سوق الانتقالات، لكنه لم يعقد أي صفقة في اليوم الأخير.

واستطاع نادي الطائي ضمَّ عبد الكريم القحطاني، ومحمد مران، فيما تعاقد الفيصلي مع صالح آل عباس. وأنهى الاتفاق إجراءات انضمام عبد الله العويشير، في حين أعلن الفيحاء جلب إبراهيم البركة، والنيجري أمادو موتاري، وعبد الملك الشمري، بينما كسب ضمك خدمات البرازيلي فيليب أجوستو، في الوقت الذي كشف فيه الرائد عن إتمام التعاقد مع الفرنسي ماكسيم بيامو.

Dr.Radwa
Egypt Air