الأربعاء 26 يونيو 2024

طريقة بسيطة لصناعة خيمة رائعة للحيوانات الأليفة

شاهد.. كيف تصنع لحيوانك الأليف خيمة رائعة

الهلال لايت 1-9-2021 | 13:59

مى كامل

قدم أحد يوتيوبر شهير  من طاجيكستان طريقة بسيطة كيفية صنع خيمة أنيقة للحيوانات الأليفة.

وحسب وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة ، يوضح يوتيوبر من طاجيكستان كيفية صنع خيمة رائعة جدًا للقطط والكلاب.

يعرض اليوتيوبر والذي يدعي زيور صناعة الخيمة برمتها من البداية إلي النهاية، من التصميم إلى المنتج النهائي ، كاملة مع قطة لطيفة.

قام زيور بتجميع الأدوات المراد استخدامها مثل قطعة من القماش، وبعض أجزاء من الخشب، والصمغ، وأيضا المسامير والشينيور.

وبالفعل بدأ بتجميع قطع الخشب وتقطيعها وتجميعها مكونا بها شكلا مخروطيا مثلثًا مثل الخيمة، وقام بربطها ببعضها عن طريق دق بعض المسامير باستخدام الشنيور ، ثم قام بوضع قطعة القماش.

بعد انتهائه من التصميم أخيرًا قام بتزيين ركن من أركان المنزل بالدمي على شكل حيوانات، ووضع الخيمة في وسطها.

وانتظر حتي تأتي قطته الأليفة، ومن الواضح أن قطته أغرمت من النظرة الأولي بالخيمة، لأنها بمجرد رؤيتها قامت بالذهاب مباشرة إليها والجلوس فيها لتجربتها.

ومن الجدير بالذكر أن الآن انتشرت بشكل كبير الإكسسوارات الخاصة بالحيوانات الأليفة وأصبح لها سوق خاص، وذلك يظهر بالتحديد في المواقع الإلكترونية الخاصة بالتسوق، حيث تنتشر تلك الإكسسوارات عليها، فكل ما يحتاجه حيوانك الأليف يمكنك أن تجده عليها.

اليوتيوبر له العديد من الفيديوهات لصناعة العديد من المنتجات التي يمكن متابعتها على قناته الخاصة.

ولكن نظرا للتكلفة الباهظة لتلك الإكسسوارات، هذا بالإضافة إلى سعر الشحن الباهظ، خاصة أن الشحن يكون من الخارج، لذلك يعد تكلفة إضافية، فهناك العديد من الفيديوهات المنتشرة على اليوتيوب ، يمكنك متابعتها لتدليل حيوانك الأليف من خطوات بسيطة وأدوات متاحة معظمها في منزلك، وحتي إن كانت غير متوفرة، فهي بأسعار زهيدة مقابل مثيلاتها على مواقع التسوق الإلكترونية.