الخميس 16 مايو 2024

خالد النبوي يشارك جمهوره أثناء عطلته الصيفية

خالد النبوي

فن1-9-2021 | 14:04

ميرنا عادل أديب

شارك الفنان خالد النبوي، جمهوره بصورة أثناء قضائه العطلة الصيفية، عبر حسابه على "إنستجرام" وعلق عليها قائلاً: "ياصباح الفل".

ونهالت عليه العديد من تعليقات محبيه بردود فعل إيجابية، جاءت على النحو التالي: " صباح الهناء والرضا والفل ربنا يحميك ويحفظك"، وأخر قائلاً: "صباح الورد من بيروت"، وأخر: "صباحك خير".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Khaled El Nabawy (@khaledelnabawyofficial)

يذكر أن  "النبوي"  يستعد لطرح فيلمة الجديد "قمر 14" في دور العرض السينمائي، المقرر طرحه بشكل مبدئي خلال شهر أكتوبر المقبل، وتدور أحداثه  في إطار اجتماعي رومانسي حول ليلة يكون فيها القمر بدرًا، وهو ما يؤثر في مسار عدد من الشخصيات داخل الفيلم وتتلخص أحداثه في 7 ساعات فقط لحين اختفاء القمر.

 

فيلم "قمر 14"  بطولة خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، سلوى محمد علي، محمد علاء، أحمد مالك، بيومي فؤاد، مي الغيطي، نيرة عارف، أحمد حاتم، أسماء أبواليزيد، محمد جمعة، أحمد بدير، إسماعيل شرف، حنان يوسف، محمد مهران، خالد أنور، غادة عادل، سليم سليمان، وقصة وسيناريو وحوار محمود زهران.

 

كما شارك "النبوي" بفيلم "يوم وليلة"، الذي تم عرضه في يناير عام 2020، وجسد فيه شخصية "منصور الدهبي"،برفقة نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: أحمد الفيشاوي، درة، حنان مطاوع، خالد سرحان، محمد عادل، حمزة العيلي، محمد أوتاكا، محمد جمعة، سامي مغاوري، شادي أسعد، وفدوى عابد، منةتأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.

وفي سياق متصل، شارك خالد النبوي خلال الماراثون الرمضاني لعام 2020، بمسلسل "لما كنا صغيرين"، الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الدراما الجريمية المشوقة، ودارت أحداثه حول خمس أصدقاء تخرجوا في الجامعة الأمريكية، وعملوا في مكان واحد سويا يترأسه دكتور الجامعة سليم منصور الذي يتورط في أعمال مشبوهة، وإذا بجريمة قتل تقع تغير مجريات الأمور، فتنقلب الأحداث راسًا على عقب.