الأربعاء 15 مايو 2024

أمل رزق تكشف آخر تطورات حالة نهال عنبر الصحية (خاص)

نهال عنبر

فن1-9-2021 | 16:28

محمد أبو زيد

كشفت الفنانة أمل رزق، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة نهال عنبر، لافتة إلى أنها تحسنت كثيرًا لكن لا تزال متأثرة ببعض الأعراض.

وقالت "رزق" في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال": "الحمد لله حالتها تحسنت بشكل كبير ولكن تعاني من حالة غثيان ودوخة وهي تداعيات المجهود الذي بذلته ليلة أمس في عرض "زقاق المدق" رغم أن الدكتور نصحها بعد التواجد في العرض، ولكنها أصرت على التواجد في المسرحية التي كانت محجوزة تذاكرها واضطرت على النزول".

وتابعت: "الدكتور قال إن الدوخة والغثيان هي أعراض واردة بعد الإصابة، ولكن هي بخير وسوف تعرض الليلة علي المسرح، وليس لدينا أجازات ونعرض يوميا وأنا أشارك معها في عرض "زقاق المدق".

يذكر أن نهال عنبر قد تعرضت مؤخرًا لإرتجاج في المخ، إثر اصطدامها مساء الإثنين الماضي، بقطعة حديدية خلال ذهابها لتقديم العرض المسرحي "زقاق المدق"، وكشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية عن آخر التطورات الصحية للفنانة نهال عنبر، وقال في تصريحات سابقة لـبوابة "دار الهلال"، أن الفنانة غادرت المستشفي، وأن حالتها قد تحسنت كثيرًا، مشيرًا إلي أنها ستقدم عرضها الليلة دون عوائق.

 وتعد مسرحية "زقاق المدق" مأخوذة عن رواية الاديب العالمي نجيب محفوظ، ومن بطولة دنيا عبد العزيز، محسن محي الدين، نهال عنبر، كريم الحسيني، ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، عبد الله سعد، أحمد صادق، حسان العربي، سيد عبد الرحمن، مروة نصير مراد فكري، عصام مصطفي.

في سياق متصل، تنتظر "عنبر" عرض أحدث أفلامها بالسينما، فيلم حفلة 9 من تألف عمر عبد الحليم، وبطولة غادة عبد الزراق، طارق لطفي، عزوز عادل، أحمد وفيق، طارق صبري، كمال أبو رية، محمود البزاوي، إيهاب فهمي.

إضافة إلي مشاركتها كضيف شرف في فيلم "يوم 13" من بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، نشرين أمين، محمود حافظ، فرح، أحمد زاهر، محمود عبد المغني، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

Dr.Radwa
Egypt Air