الإثنين 3 يونيو 2024

أب يقضي وقته مع ابنته داخل تاكسي.. تفاصيل مؤثرة

الأب يقضي وقته مع ابنته داخل التاكسي

الهلال لايت 1-9-2021 | 17:40

مى كامل

يعتني أب منفصل عن زوجته، بطفلته الصغيرة، التي لا يتجاوز عمرها أربع سنوات، داخل التاكسي الذي يعمل سائقًا عليه، حيث يقضبان معظم يومهما معا داخله.

الأب الذي يدعي "وانج"، ويقيم في مدينة شينزون الصينية، إذا صادف وقمت بركوب التاكسي الخاص به ستجد طفلة لا تتجاوز الأربعة سنوات، تجلس في المقعد الخلفي، في كرسي السيارات الخاص بالأطفال والذي يتم تثبيته، على المقعد الخلفي، ولكنك ستجد ترحيب من الطفلة، حيث ستقول لك أهلا سيدي وشكرا أنك أخترت ركوب سيارة التاكسي الخاصة بوالدي.

وحسب وكالة "ساوث شاينا مورنينج بوست " فإن بهذا الترحيب يبدأ وانج وطفلته يومها هكذا.

وانفصل  "وانج" عن زوجته منذ ثمانية أشهر، وفي ظل عدم وجود أي شخص يمكنه العناية بابنته منها، اضطر لاصحابها معه في عمله داخل التاكسي، الذي يربح من خلال عمله عليه ٢٠٠ يوان، أي حوالي ٣٠ دولارا أمريكي يوميًا.

ويقول "وانج": "هذه السيارة بمثابة بيتنا الثاني، فنحن نمضي معظم وقتنا داخلها، لكنني أتوقف أحيانًا في بعض الأماكن حتى نمرح قليلًا، وأحيانا تغفو الطفلة فاضطر للتوقف نهائيا، ولا أقبل ركوب أي من الزبائن، وأغطيها بالأقمشة الخفيفة حتى تستريح".

وانج لديه العديد من الديون، فما زال البنك يطلب منه سداد ٦٠٠ ألف يوان، لذلك أحيانا لا يستطيع دفع مصاريف الحضانة لطفلته، إلا أنه يحرص على تعليمها والتدريس بعض القواعد الأساسية لها داخل التاكسي أيضا، وفي الليل يبيع بعض المنتجات الرخيصة.

يقوم وانج بتصوير نفسه وابنته ونشر صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أصبح لديهما العديد من المتابعين، الذين عرض بعضهم التبرع من أجلهما، لكن "وانج" يرفض ذلك.