الجمعة 24 مايو 2024

ناهد السباعي تحتفل بنجاح العرض الخاص لـ«ماكو» (صور)

ماكو

فن1-9-2021 | 16:36

ميرنا عادل أديب

شاركت الفنانة ناهد السباعي، جمهورها، بصور لها مع عدد من الفنانين، عبر حسابها على "الفيس بوك"، تعبر خلالها عن سعادتها بنجاح العرض الخاص لفيلم "ماكو"، والذي أقيم مساء أمس، بإحدى سينمات التجمع الخامس.

ومن المقرر أن يبدأ عرض فيلم "ماكو" بالسينمات، اليوم، كما حددت الشركة المنتجة للفيلم، وجاء ذلك بعد سلسلة طويلة من التأجيلات، حيث بدأ تصوير الفليم منذ عامين، وتم الانتهاء منه بعد عام، وذلك بسبب توقف العمل به أكثر من مرة، إلى أن أصبح جاهزًا للعرض نهاية العام الماضي، ولكن تأجل طرحه بسبب ظروف تفشي فيروس كورونا.

ويشارك بطولة فيلم "ماكو" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: نيكولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، خالد أنور، سارة الشامي، محمد مهران، بسمة، عمرو وهبة، فريال يوسف، ومراد يلدريم، من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

والفيلم مستوحى من قصة حقيقية وهي عبارة "سالم اكسبريس"، في إطار من التوشيق والإثارة، وتدور القصة حول ثمانية أشخاص يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية، ويقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالي الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفاجآت والكوارث.

وفي الوقت نفسه، يستعد الفنان اللبناني نيكولا معوض، لطرح أحدث أعماله الدرامية مسلسل "على الحلوة والمرة"، والمقرر طرحه 29 أغسطس الجاري، ويشاركه العمل دانا مارديني، باميلا الكيك، سلمى المصري، أحمد الأحمد، محمد خير الجراح، كارمن لبس، نور علي، جر طراد، ومن تأليف لبني مشلح، وإخراج فكرت قاضي.