الثلاثاء 7 مايو 2024

هاني رمزي وداليا البحيري يعودان إلى التسعينيات.. اعرف الحكاية

هاني رمزي

فن1-9-2021 | 18:43

هنادي محمود

مازح الفنان هاني رمزي، جمهوره بصورة برفقة زوجته، والفنانة داليا البحيري وزوجها حسن، وهم يرتدون و يتقمصون شخصيات من التسعينات، وذلك عبر صفحتها علي "انستجرام".

نشر هاني رمزي صوره له تجمعه بزوجته، وداليا البحيري وزوجها، وهم يمازحون ويرتدون ملابس ومكياج من التسعينات، عبر صفحتها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

وعلق هاني قائلا: "أنا ومراتى وداليا البحيرى وجوزها حسن .. حبينا نعيش جو السبعينات طلع شكلنا كده.. ياريت بلاش تريقه علشان إحنا إتريقنا على بعض بكفاية".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hany Ramzy (@hanyramzy)

يشارك الفنان هاني رمزي في العرض المسرحي " أبو عربي"، و تدور أحداث المسرحية حول أبو العربي الشخصية الشهيرة حيث يقع في صدفة غريبة بأنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي الذي اختفى منذ عدة سنوات الأمر الذي يجعل فكري محامي هادي الفرماوي يستغل ذلك الشبه في إقناع أبو العربي بتنفيذ مهمة مستحيلة

مسرحية "أبو العربي" من بطولة النجم هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبدالعظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبدالعزيز، رغدة جلال، ليديا سليمان، ومن تأليف محسن رزق، ومن إخراج تامر كرم.

وقال " رمزي" عبر صفحته الشخصية  علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "شكرا أرتا مارسانا على تكريمي بوجود ممثلي لـ٢٥ دولة واختياري سفيرا للسعادة لذوي الهمم"، مشيدا بأجواء التنظيم التي شهدها الملتقى على مستوى فعالياته، لاسيما أنه شهد مشاركة عدد من فناني الرسم من مختلف دول العالم".

وتسلم هاني رمزي  درع التكريم في حفل معرض سمبوزيوم "ارتا مارسانا"،  للفنون التشكيلية الذي اختتمت فعالياته، مساء أول أمس الاثنين، بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.

Egypt Air