السبت 27 ابريل 2024

"البنت دي مش بنتي".. مقتل ربة منزل على يد زوجها وانتحاره بالقاهرة (صور)

صورة العقار اللي شهد الواقعة

الجريمة1-9-2021 | 21:00

فتحي حسين _ زينب سعيد

شهد الحي العاشر بزهراء مدينة نصر، في محافظة القاهرة، حادثا مؤسفا تقشعر له الأبدان، وسادت حالة من الحزن والغضب بين أهالي المنطقة عقب وقوعه، حيث أقدم رجل على قتل زوجته ثم انتحر قفزا من الطابق الخامس.

 وانتقل محررو "دار الهلال" إلى مكان الحادث، وبسؤال أهالي المنطقة قال أحدهم: "احنا كنا قاعدين الصبح وسمعنا صوت طلقة بس محدش شاف حاجة، وبعد شوية سمعنا صوت حاجة وقعت على الأرض وعملت صوت جامد، روحنا نشوف في إيه.. لقينا جثة راجل على الأرض وغرقان في دمه، جينا ننقذه بس السر الألهي كان طلع، وبعد كدا طلبنا الشرطة".

قال آخر: "لما الشرطة جت فوجئ أهالي المنطقة أن في جثة أخرى في منزل الشخص الذي سقط من الطابق الخامس، وبعد كدا عرفنا أنه الراجل انتحر بعد أن قتل زوجته بطلقة خرطوش، أثناء خناقة بينهما، لشكه في نسب ابنته".

وقال شاهد عيان ثالث: "بنتهم كانت موجودة وشافت والدتها وهي بتموب قدامها، وهي مصدومة، لأن والدها انتحر في نفس اللحظة".

وكشفت تحريات رجال مباحث القاهرة، عن أن المتوفى قتل زوجته، بعد خلافات نشبت بسبب فارق السن الكبير بينهما، وأن الزوج المدعو "ع.خ"، يبلغ من العمر 56 سنة، وزوجته "ف.ح"، 18 سنة، ولديهما طفلة واحدة.

وأوضحت التحريات، أنه في الآونة الأخيرة، ازدادت الخلافات بين الزوجين، وفي يوم الواقعة نشبت مشاجرة بينهما، بسبب شكه في نسب ابنته، ويقوم رجال المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان والجيران للوقوف على ملابسات الواقعة.

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثتين بأحد الشوارع بزهراء مدينة نصر ، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة موظف مصاب بكسور وكدمات بجميع أنحاء الجسم، وتبين سقوطه من أعلى العقار، وبالصعود للشقة عثر على جثة زوجته مقتولة، ودلت التحريات الأولية أنه أقدم على قتلها وانتحر بسبب خلافات بينهم كما دلت التحريات أن المتوفيين لديهم ابنه، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

Dr.Randa
Dr.Radwa