الإثنين 29 ابريل 2024

محمد إمام يعد جمهوره بمفاجأة قريبة.. ما التفاصيل؟

محمد إمام

فن1-9-2021 | 23:23

رضوى سمير

نشر الفنان محمد إمام صورة له من مسلسل "النمر"، ليذكر جمهوره بنجاح المسلسل وقت عرضه.

وشارك الفنان محمد إمام صورة من المسلسل، في الوقت الذي يعرض فيه للمرة الثانية، وعلق قائلا: "سعيد بكل ردود الفعل والرسايل اللي بتجيلي لحد دلوقتي على مسلسل النمر تزامنا مع عرضه التاني على قناة mbc وانتظروا مفاجأة قريباً إن شاء الله‼".

  وتوالت التعليقات على الصورة منهم الفنانة هنا الزاهد، والفنانة نرمين الفقي التي قالت: " بجد ردود الفعل كلها حلوة قوي قوي يا محمد، الحمد لله انت إنسان جميل",

وشارك محمد عادل إمام بمسلسل النمر خلال الماراثون الرمضاني الماضي، الذي دارت أحداثه في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق، حول شاب صعيدي يجسد دوره محمد إمام، و يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محالات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الشرير عنتر حلق العديد من الصراعات.

 شارك بطولة مسلسل "النمر" نخبة من نجوم الفن ومنهم:محمد إمام، نرمين الفقي، هنا الزاهد، أحمد خالد صالح، عمرو عبدالجليل، محمد رياض، ولاء الشريف، علاء مرسي، أحمد عبدالله محمود، محمد مهران، خالد أنور،  محمد حافظ، وبيومي فؤاد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

يذكر أن الفنان محمد إمام، يعيش حالة من النشاط الفني، حيث يستعد  لخوض فيلم "إكس مراتي" مع المخرج معتز التوني، كما تعاقد مؤخرًا على بطولة فيلم "عمهم" المقرر بدء التحضير له  قريبا، حيث يقومون بعقد جلسات عمل بين صناع الفيلم لاختيار النجوم الذين يشاركون فى البطولة والعمل على تحديد موعد بدء التصوير.

ويعتبر هذا الفيلم هو التعاون الثانى بين الفنان محمد إمام والمخرج حسين المنباوى، بعد مشاركتهم سوياً في فيلم "ليلة هنا وسرور"، والذي طرح في عام 2018، بطولة ياسمين صبرى، فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمى كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى. 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa