السبت 29 يونيو 2024

لماذا يحتاج إنستجرام معرفة تاريخ ميلادك؟

إنستجرام.

اقتصاد2-9-2021 | 15:23

داليا شافعي

يحتاج موقع إنستجرام إلى معرفة تاريخ ميلادك، وإذا لم تخبره، فلن تتمكن من استخدام التطبيق.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية بدأت إنستجرام يتطلب أعياد الميلاد في عام 2019، لذلك إذا قمت بالتسجيل من قبل ، فربما لم تذكر تاريخ ميلادك الرسمي.

ويضع إنستجرام قواعد جديدة حول أعياد الميلاد في محاولة لحماية الأطفال عبر الإنترنت، سيُطلب منك عيد ميلادك عند فتح التطبيق.

وتذكر الصحيفة أن هناك إمكانية لتجاهل الطلبات إلى حد ما ثم سيتوقف التطبيق عن العمل بشكل صحيح. كما ستُعتم بعض المنشورات وتضع علامة عليها على أنها حساسة إذا لم تقدم تاريخ ميلادك في حالة اعتبار أنك أصغر من أن تشاهد المحتوى.

وقال إنستجرام إنه سيستخدم الذكاء الاصطناعي للكشف عن العمر في المستقبل للعثور على أي شخص يكذب بشأن عمره.

قد ينظر هذا في التعليقات على مشاركاتك للحصول على أدلة، وإذا كنت مشتبهًا في الكذب، فقد يُطلب منك التحقق من عمرك ببعض الهوية.

قال إنستجرام في منشور: "لقد أوضحنا أننا نريد بذل المزيد من الجهد لخلق تجارب أكثر أمانًا وخصوصية للشباب. ولتحقيق ذلك، نحتاج إلى معرفة عمر كل شخص على إنستجرام، لذلك بدأنا نطلب من الأشخاص مشاركة يوم ميلادهم معنا إذا لم يشاركوه من قبل".

وأضاف: "أولاً، سنبدأ في طلب يم ميلادك عندما تفتح إنستجرام. وسنعرض لك إشعارًا بضع مرات، وإذا لم تقدم لنا عيد ميلادك في وقت معين، فستحتاج إلى مشاركته لمواصلة استخدام إنستجرام، فهذه المعلومات ضرورية للميزات الجديدة التي نعمل على تطويرها لحماية الشباب".

ويعمل إنستجرام أيضًا على إصدار أكثر أمانًا من التطبيق للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا ولكن هذا قد قوبل ببعض ردود الفعل العكسية.

الاكثر قراءة