الأحد 19 مايو 2024

حفل توقيع "أوضتين وسارة" في مكتبة مصر الجديدة غدًا الجمعة

ديوان أوضتين وسارة

ثقافة2-9-2021 | 16:13

أبانوب أنور

تشهد مكتبة مصر الجديدة في الخامسة من مساء الغد الجمعة، حفل توقيع لديوان "أوضتين وسارة"، أول ديوان شعري للكاتبة سارة عبد الرحمن، وذلك بحضور كوكبة من الأدباء والشعراء المصريين والعرب بالاضافة إلى أعضاء جمعية مصر الجديدة التابع لها المكتبة.

وقال الدكتور نبيل حلمي، رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة، إن حفل التوقيع يأتى من خلال البرامج والفعاليات التي تنظمها الجمعية في كل صروحها ومنصاتها الثقافية والإبداعية والحافلة بالندوات والانشطة العلمية والثقافية والرياضية، وكل المجالات في إطار استراتيجية الجمعية للنهوض بكافة اطياف المجتمع المصري.

ويجمع الدايوان في محتواه مزيج بين قصائد الشعر العامي والشعر الفصيح ، وجاء على غلاف الديوان: "وفجأة قوام واحد نطق.. ماهموش صح أو خطأ.. همه أفلح إن صدق.. في قول عبارة "هاتولي سارة".. مش عايز حد من الدنيا دي.. غير بس سارة" .

يذكر أن الشاعرة سارة عبد الرحمن شاركت في كتابة العديد من الأغاني لبعض الفرق الغنائية بساقية الصاوي، كما أنها قامت أيضًا بتأليف وتلحين أغنية قامت بغنائها بمشاركة المطرب محمد فوزي بعنوان "يالله" في إبريل العام الماضي 2020، وأتى مضمونها بخصوص جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وقدمت الأغنية باللغة العربية، والإسبانية.