السبت 18 مايو 2024

النيابة تصرح بدفن شاب توفى بجرعة مخدرات زائدة فى مدينة نصر

جثه

الجريمة2-9-2021 | 15:13

حسام زكريا

انتقل فريق من جهات التحقيق بمدينة نصر، لمكان العثور علي جثة شاب متوفى داخل سيارة ملاكى وبجواره هيروين، وأمرت بتشريح الجثة والتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وارسال المواد المعثور عليها الي المعمل الكيماوي واخذ عينة من معدة المتوفي لتحليل ما فيها وبيان اسباب الوفاة الحقيقية.

وكشفت التحريات الأولية أن الجثة لشاب يدعى عمر أ، 27 سنة ، وعثر عليه بامتداد شارع رمسيس، كانت قد عثرت أجهزة الأمن بالقاهرة على جثة شاب متوفى داخل سيارته وبجوارة هيروين بمدينة نصر.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من شرطة النجدة مفاده العثور علي جثة شاب داخل سيارة بمدينة نصر، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة المتوفي داخل السيارة وبجواره هيروين وسرنجة ، وتم نقل الجثة الي المشرحة تحت تصرف النيابة.

 وفي سياق منفصل تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة الغربية من كشف غموض واقعة العثور على جثة شاب ملقاة خلف مركز شباب قرية محلة مرحوم التابعة لمركز طنطا، حيث تبين أنه توفى نتيجة جرعة مخدرات زائدة، تسببت في إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة طنطا، بالعثور على جثة شاب ملقاة خلف مركز شباب القرية.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة المعنية والبحث الجنائي إلى محل الواقعة، وتبين من المعاينة أن الجثة لشخص يُدعى "مصطفى. ح. ا"، 25 سنة، ومقيم بقرية محلة مرحوم التابعة للمركز، ويعمل في تجارة الخردة.

وبإجراء التحريات، تبين أن المتوفى مدمن على تعاطي المواد المخدرة، وأن سبب الوفاة يرجع إلى تعاطي جرعة زائدة من المخدرات، حيث عُثر بجواره على مادة مخدرة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بالتصريح بدفن الجثة، عقب مناظرة الطب الشرعي، وطلب تحريات المباحث الجنائية