الأربعاء 26 يونيو 2024

بابتسامة خلابة.. ناهد السباعي تحتفل بنجاح «ماكو»

ناهد السباعي

فن2-9-2021 | 16:40

ميرنا عادل أديب

احتفلت الفنانة ناهد السباعي، بتصدر فيلمها الجديد "ماكو"، بشباك دور العرض، شاكرة كل من ساهم في إبراز العمل ونجاحه.

 

وشاركت "السباعي" عبر حسابها على منصة "إنستجرام" صورتها التي جاءت فيها مفعمة بالحيوية، راسمة على ثغرها بسمة خلابة، وعلقت عليها قائلة: "شكرًا حقًا لجميع فريقي المذهل.. الخطر بيقرب عبارة سالم إكسبرس".

 

يذكر أن، " ماكو"  احتل  قائمة الأكثر بحثًا على محرك جوجل العالمي، بأكثر من خمسة آلافِ عمليةِ بحثٍ في الساعات الماضية، بسبب احتفال صناعه بالعرض الخاص للعمل فى إحدى سينمات التجمع الخامس.

 

وجاء ذلك بحضور أبطاله، حيث حضر نيكولا معوض وسارة الشريف ومحمد مهران. بينما حضر العرض لتهنئة أبطاله ماجد المصرى وليلى وملك أحمد زاهر. يأتى الفيلم بعد محاولاتٍ من التأجيلات، حيث بدأ تصوير العمل منذ عامين وتم الانتهاء منه بعد عام بسبب توقفه أكثر من مرة، حتى أصبح جاهزاً للعرض نهاية العام الماضى ولكن تأجل طرحه بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا.

 

وتدور معظم أحداثه تحت الماء، و هذا يمثل عنصراً أساسياً لجذب و تشويق المشاهدين. وكانت عبارة «سالم إكسبريس» قد غرقت في البحر الأحمر ديسمبر 1991، أثناء رحلتها من جدة إلى سفاجا، بعد اصطدامها بحقل للشعاب المرجانية، ما تسبب في غرق 476 شخص.

 

وفيلم "ماكو" من بطولة نيكولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، خالد أنور، سارة الشامي، محمد مهران، بسمة، عمرو وهبة، فريال يوسف، مراد يلدريم، ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai)