الثلاثاء 14 مايو 2024

أحمد زاهر يروج لحكاية «كدبة كبيرة»: مشاهدة ممتعة

أحمد زاهر

فن2-9-2021 | 16:42

ميرنا عادل أديب

نشر الفنان أحمد زاهر، عن  البوستر التشويقي لحدوتة "كدبة كبيرة" من مسلسل "ورا كل باب"، المقرر طرحه يوم  4 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساًء، عبر شاشة "الحياة".

 

وعلق "زاهر" عبر حسابه على "إنستجرام" على البوستر الدعائي: "البوستر الرسمي لحدوته كدبه كبيره من مسلسل ورا كل باب.. انتظرونا يوم السبت القادم ٤سبتمبر.. الساعه٩مساءا علي قناه الحياه ….انا وكل فريق عمل المسلسل نتمني لكم مشاهده ممتعه بإذن الله".

 

ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم منهم الفنانة هنادي مهنا، وإيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد، الذين يشاركون الفنان أحمد زاهر في بطولة العمل الي بدأ تصويره قبل عدة أيام.

 

وحكاية "كدبة كبيرة" من تأليف سلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وتدور أحداثها في إطار إجتماعي ويناقش أكثر من قضية إجتماعية منها مدي تأثير "السوشيال ميديا" علي الأبناء والآباء ومصطله التريند الذي يسير خلفه فئة معينة من المجتمع بحثًا عن الثراء والشهرة.

 

فيما يعمل الفنان أحمد زاهر بالوقت الحالي، علي تصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه الجديد "فارس"، من بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، ملك أحمد زاهر، أحمد صفوت، عابد عناني، باميلا الكيك، إضافة إلي ضيف الشرف الفنان صلاح عبد الله، والعمل من تأليف حسام موسي، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج أيمن يوسف.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmedzaherofficial1 (@ahmedzaherofficial1)

 

Dr.Radwa
Egypt Air