الأحد 12 مايو 2024

ميس حمدان ومي سليم تشعلان إنستجرام بـ«وصلة رقص» (فيديو)

مي سليم وميس حمدان

فن2-9-2021 | 16:46

ميرنا عادل أديب

أثارت الفنانة ميس حمدان، وشقيقتها الفنانة مي سليم جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بمشاركتهما فيديو ترقصان فيه بملابس رياضية، عبر منصة إنستجرام.

وعلقت عليه "حمدان" قائلة: "برفقة أختي نحن نحب الحركة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff)

يذكر أن ، "حمدان" شاركت مؤخرًا  في مسلسل " ونسني"، والذي تم عرضة خلال السباق الرمضاني لعام 2020، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول قيام عدد من الشباب بعمل مشروع لهم، وهو عبارة عن تطبيق اسمه ونسني، وهدفه مساعدة من يشعر بالوحدة، وفي كل حلقة تكون هناك مهمة يخرج فيها أحد أفراد الشركة أو أكثر، وتكون مهمته أن يونس العميل ويحصل على تقييم عالي.

 

مسلسل " ونسني" من بطولة أحمد سلطان، محمود الليثي، حازم إيهاب، سارة درزاوي، بسنت شوقي، هنا غنيم، عبير منير، أسامة عبدالله، سامي مغاوري، حنان سليمان، ماجد المصري، محمد عز، وتأليف تامر فرج، هبة العفيفي، وإخراج رامي رزق الله، إسلام رزة.

 

كما شاركت أيضاً في مسلسل " سريع سريع"، والذي تدور أحداثه في الإطار الكوميدي حول مجموعة من القصص الكوميدية المختلفة التي تعاصر أزمات ومشاكل المجتمع العربي حاليًا، وفي القلب منها مشاكل المجتمع الخليجي.

 

" سريع سريع" من بطولة راشد الشمراني، فايز المالكي، حسن عسيري، إلهام علي، فيصل العمري، شعيفان محمد العتيبي، خالد الصقر، ريما العلي، يزيد الموسى، سعيد القحطاني، شجاع نشاط، عبدالعزيز الحمدان، وتأليف علاء حمزة، وإخراج عمر الديني.

 

بالإضافة إلي مشاركة ميس حمدان في مسلسل "شيء من الماضي"، بطولة كلاً من ياسر المصري، هيفاء حسين، حبيب غلوم، عبير عيسى، محمد المجالي، محمد الضمور، وسام البريحي، علا مضاعين، منيا قديس، عبدالله الحريبي، منذر خليل، رانيا سامي، وتأليف رولا حجه، وإخراج حسام حجاوي.

Dr.Radwa
Egypt Air