الإثنين 24 يونيو 2024

قبل ساعات.. أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في جدة

شيرين عبد الوهاب

فن2-9-2021 | 18:10

رضوى سمير

تستعد المطربة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلاً غنائياً اليوم في جدة، وتتراواح أسعار التذاكر  من 500 ريال سعودي مرورا بـ 1090ريالًا وتصل إلى 3000 ريال سعودي كما هو موضح على الموقع الخاص بالحجز

وقد روجت الفنانة شيرين لحفلها المقرر اقامته فى المملكة العربية السعودية ضمن حفلات صيف جدة.

وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على انستجرام قائلة:" اهلى واحبائى فى جدة وفى المملكة كلها وحشتونى بجد من قلبى بعد طول غياب على موعدنا باذن الله".

وفي سياق متصل تستعد شيرين للانتهاء من ألبومها الجديد بحسب ما أعلنه زوجها الفنان حسام حبيب من قبل في تصريحات له، ونشره حسابها الرسمي على تويتر

و مؤخراً شاركت شيرين عبد الوهاب في مؤتمر مشروع مبادرة حياة كريمة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أقيم في ستاد القاهرة الدولي.

نشرت شيرين  مقطع فيديو من اغنية الحكاية  ضمن فعاليات المؤتمر الأول للمشروع القومي «حياة كريمة»، بإستاد القاهرة الدولي، وعلقت "من اقرب ما غنيت لقلبي الحكاية".

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب أصدرت بيانا  تحذر فيه من استغلال اسمها للدعاية لإحدى المبادرات عن طريق الإعلان عن حفل غنائي لها.

وعبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة " تويتر"، نشرت شيرين عبد الوهاب نص البيان مصحوبا بالدعوة للحفل الوهمي وجاء فيه "بيان هام.. لا علاقة للفنانة شيرين عبد الوهاب بهذا الحفل الذي يستغل اسمها واسم المبادرة في الدعاية الوهمية للحصول على مكاسب مادية".

 

وفي وقت سابق حرصت شيرين على تقديم الشكر لكل الفنانين الذين قدموا لها الدعم في أزمتها الأخيرة والشائعات التي دارت حول علاقتها مع زوجها المطرب حسام حبيب، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى بموقع تويتر، تغريدة لتوجيه الشكر لكل الفنانين بالاسم.

وكتبت عبد الوهاب في تغريدتها: "أحب أشكر عيلتي الكبيرة من فنانين الوطن العربي على دعمهم ليا ولحسام وحبهم، أخواتي وزملائي وأساتذتي، ربنا يخليكوا ليا، شيريهان وأنغام، ونوال الزغبي، درة، فيفي عبده، رانيا محمود ياسين، شيماء سيف، أحمد فلوكس، حورية فرغلي، مصطفى درويش"