الأحد 12 مايو 2024

طارق عبد العزيز يتحدث لـ"دار الهلال" عن تفاصيل "التحقيق"

طارق عبدالعزيز

فن2-9-2021 | 18:39

مصطفى فكيه

شارك الفنان طارق عبدالعزيز، في بطولة فيلم "200 جنيه" الذي تم عرضه منذ أيام قليلة بدور العرض المصرية والعربية والذي نال على اعجاب عدد كبير من الجمهور ونجح في تصدر التريند بعد عرضه مباشرةً.

وقال طارق عبد العزيز في تصريح خاص لـ"دار الهلال" بأن الجمهور سيتلقى جرعة كبيرة من التمثيل وبالأخص في وجود نجوم كوميديا كبار وتقديمهم لأدوار درامية مأثرة.

وأضاف أن المنتج محمد عبد الحميد يتمنى تقديم فيلم "200 جنيه" منذ 3 أعوام، واصفا إياه بمنتج جرئ وقدم أعمال كثيرة في السينما والدراما الفنية.

وأشار "عبد العزيز" إلى أنه ينتظر عرض أحدث أعماله الدرامية بعنوان "التحقيق" وهو من تأليف محمد فتحي، واخراج محمد الدباح، ويعد من أهم اعمالي الدرامية ومتأكد من نجاح المسلسل وسوف ينال اعجاب الجمهور.

 

وأضاف "عبدالعزيز" بأن مسلسل "التحقيق" ينتمى لنوعية الـ 13 حلقة وسوف يتم عرضه عبر المنصات الإلكترونية، وتدور فكرته حول مفردات الرزق والحالة المادية.

 

وأضح طارق عبدالعزيز بانه ينتهى من تصوير مسلسل "التحقيق" خلال الأسبوع المقبل استعداد لعرضه في بداية الشهر المقبل بعد الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة.

 

في سياق متصل، فيلم "200 جنيه، تدور أحداثه فى إطار اجتماعى يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

 

والفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوى ،أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزي، خالد الصاوي، بيومى فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوى ،مى سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج  محمد أمين.

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air