الجمعة 27 سبتمبر 2024

"مين دول وبيعملوا ايه!َ".. رواد تويتر يسخرون من رضا البحراوي وشاكوش بعد الصلح

رضا البحراوي و

الهلال لايت2-9-2021 | 22:26

إيمان علي

تصدّر اسمي مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والمطرب رضا البحراوي، قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعدما أثارا جدلا واسعا بعض إعلان مصالحتهما عقب المشاجرة التي حدثت بينهما والتي تفاعل معها الجمهور ولم يتقبل ما فعله الثنائي من ألفاظ وكلمات خارجة.

وعبر تويتر، انتقد عدد من النشطاء سلوك المطربين اللذان لم يراعيا الآداب العامة وواجها بعضهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتصرفات بذيئة وألفاظ نابية، حيث وجههوا لهما العديد من الرسائل.

ومن التعليقات التي تحدثت عن مشكلة البحراوي وشاكوش :"حسن شاكوش ورضا البحراوى اتخانقوا وبهدلوا بعض فى الساحل الشمالى ..مييين دوول وبيشتغلوا ايه وايه الى وداهم الساحل الشمالى يكونوش بيسلكوا بلاعات صرف صحى ...أه يا طرب ..قصدى أه يا جرب ..بعد أم كلثوم وحليم وفريد وعبد الوهاب وصلنا لشاكوش وبيكا ..والطرب بقى أنتيكا"، وايضًا :"عمالين تتباهو والكبر وخدتكم والعظمه وخداكم انا انا انا.. في ايه وبعدين حب ربنا ليا وربنا حبب فيا خلقه هو انتو مش واخدين بالكم انتو بتقدمو ايه بتقدمو اغاني يعني لغة الشيطان امال لو بتقرأو القرأن تعملوا ايه جاتكم القرف"

وكان الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين قرر منع إصدار تصاريح لحفلاتهم الغنائية، لمدة شهر، مع منعهم من الغناء طوال فترة الإيقاف، بسبب تدوال كل منهما فيديوهات تسئ للآخر، واعتبرتها النقابة أنها وصلت لحد التنمر والسب والقذف، التي أخلت بشروط عضويتها.

وكانت بداية الأزمة عندما تفاجأ حسن شاكوش بوجود  فرقة رضا البحراوي على المسرح، رغم أن فقرته كانت أولا ثم رضا البحراوي.

وأصر حسن شاكوش على نزول فرقة رضا البحراوي من على المسرح، وهو حدث بالفعل ولكن مع حالة غضب عارمة من الفرقة، واذ قرر أفرادها العودة مرة أخرى إلى المسرح أثناء غناء حسن شاكوش.

وتسبب هذا الأمر في حدوث حاله غضب شديدة بينهم مما أدى إلى حدوث تشابك بالأيدى ووجود بعض الالفاظ البذيئة من الجانبين حيث حدثت خناقة بين البحراوى وشاكوش، إلا أن الأخير فر مسرعا إلى الخارج.