الثلاثاء 14 مايو 2024

مواعيد عرض "بيت عز" أولى حكايات مسلسل "إلا أنا"

مسلسل إلا أنا

فن2-9-2021 | 23:01

محمد أبو زيد

تعرض قنوات dmc وdmc دراما ومنصة Watchit أبتداءا من 4 سبتمبر الجاري أولى حكايات الموسم الثاني من مسلسل "إلا أنا" وتخوض الفنانة سهر الصايغ أولى حكايات المسلسل وهي "بيت عز". 

حكاية "بيت عز" من ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" وانتهت من تصويرها سهر الصايغ مؤخرا وتخوض من خلالها أولى بطولاتها المطلقة في الدراما، ويشاركها في البطولة صفاء الطوخي، رشدي الشامي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا، هاجر الشرنوبي، ومن تأليف أمين جمال وشريف يسري ومحمد أبو السعد، وإخراج أحمد يسري.

وسبق وأن روجت "الصايغ" لـ حكاية "بيت عز"، على حسابها عبر "إنستجرام"، ونشرت صورة للمسلسل وعلقت عليها "الحمد لله رب العالمين، أولى حكايات الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا حكاية بيت العز (يا خلي القلب) بإذن الله قريبا على قناة دي إم سي". 

مسلسل "إلا أنا" فكرة يسري الفخراني، وعرض الموسم الأول منه على قناة dmc العام الماضي في 8 حكايات، وكل حكاية تقدمها بطلة ومخرج مختلفين، في إطار 10 حلقات، وحقق نجاحًا كبيرًا وتفاعلاً مع الجمهور خلال عرض المسلسل، وتداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مشاهد من أحداث المسلسل، واعتمد مؤلف المسلسل على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث يناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائما في المجتمع.

يذكر أن آخر أعمال سهر الصايغ كان مسلسل "الطاووس" وعرض في السباق الدرامي لرمضان الماضي 2021، والعمل من بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، هبة عبد الغني، مها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، ومن سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز. 

 

Dr.Radwa
Egypt Air