الأربعاء 15 مايو 2024

برسالة ودعاء.. دنيا سمير غانم تتذكر والديها

عائلة سمير غانم

فن3-9-2021 | 14:13

هنادي محمود

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على الدعاء لوالديها الراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز؛ بالرحمة والمغفرة، معبرة عن مدى افتقادها الشديد لهما.

ونشرت دنيا سمير غانم، صورة تجمع والدها الراحل سمير غانم والراحلة دلال عبد العزيز، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وعلقت دنيا على الصورة: "وحشتوني أوي يا حبايبي.. اللهم ارحمهم واغفر لهم واعف عنهم واجعل قبرهم روضة من رياض الجنة وأدخلهم الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)

يذكر أن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، رحلت عن عالمنا  بعد معاناة طويلة مع المرض عقب إصابتها بفيروس كورونا في شهر رمضان الماضي

.وكانت آخر أعمال دنيا سمير غانم، مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" الذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2019، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، ومن إخراج خالد الحلفاوي

مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" من بطولة النجمة دنيا سمير غانم، سمير غانم، هشام ماجد، محمد سلام، بيومي فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، احمد رزق، دلال عبد العزيز، محمد ثروت، صلاح عبد الله، فتحي عبد الوهاب، بدرية طلبة، محمد شاهين، روجينا، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

Dr.Radwa
Egypt Air