الأربعاء 25 سبتمبر 2024

"لازم يتعاقب".. هاشتاج "ادعم ضحايا مايكل فهمي" يهزّ أركان تويتر

مايكل فهمي

الهلال لايت3-9-2021 | 16:32

رجاء مزروع

دشن النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج ادعم ضحايا مايكل فهمي وطالبوا بضرورة عقابه هو وزوجته، وتوجيه أشد وأقسى العقوبات لهما، لانهما ارتكبا ابشع الجرائم ضد مجموعة من الفتيات القاصرات. 

وتمت إحالة فهمي وزوجته إلى محكمة الجنايات بتهمه خطف 6 فيتات قاصرات بطريق التحايل وباستغلال صغر أعمارهن واستدراجهن إلى مسكنه، وعيادة خاصة به في مصر الجديدة بمساعدة زوجته، وهتك عرضهن بالقوة، بإيهامهن باحتياجهن للعلاج.

 

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع ضحايا مايكل فهمي وحصدت تلك القصة على أعلى نسب في التداول في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتابع الكثير من النشطاء مع أحداثها وطالبوا توجيه أقسى عقوبة لمايكل فهمي وزوجته شريكته في هذه الجرائم وضرورة استرداد حقوق تلك الفتيات.

ومن خلال هاشتاج ادعم ضحايا مايكل فهمي غرّد الكثير متفاعلين مع هذا الهاشتاج وكتبوا:ده هاشتاج منتهى الخطورة لان مايكل كان يزعم للضحايا انه يمثل الكنيسة لذا لابد من الكنيسة محاسبته ثم ندعم الضحايا، وغرد الأخر كاتبٍ:الاعدام له ولزوجته هو نص القانون المصري، وأضاف الأخر: الراجل ده لازم يتعاقب اقصى عقوبة اكيد بس كمان مهم جدا توعية البنات والولاد الصغيرين ازاي يحموا اجسامهم وانهم يبلغوا اهاليهم ويفضحوا الجاني في حالة تعرضوا لتحرش.. #ادعم_ضحايا_مايكل_فهمي