الخميس 9 مايو 2024

ملك قورة: سعيدة بالعمل مع محمد أمين.. وأعشق هذه النجمة منذ طفولتي (خاص)

ملك قورة

فن3-9-2021 | 19:50

مصطفى فكيه

تشارك الفنانة الشابة ملك قورة، في بطولة فيلم "200 جنيه" لـ الفنانة اسعاد يونس وعدد كبير من نجوم الوسط الفني، والذي تم عرضه منذ عدة ايام بدور العرض السينمائية بمصر والوطن العربي.

وقالت الفنانة ملك قورة، في تصريح خاص لـ"دار الهلال" بأنها سعيدة بالعمل مع مخرج كبير مثل محمد أمين، وبجانب عدد كبير من نجوم الفن في مصر مما سبب لي قلق كبير أثناء التصوير حتى عرض الفيلم.

وأضافت "قورة" أنها تقدم شخصية جديدة ضمن أحداث الفيلم تدعى "هالة" بنت من طبقة متوسطة طالبه، وتدور في ايطار درامي تشويقي وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

وأشارت "قورة" بأن مشاهدها في الفيلم تقف أمام الفنانة ليلى علوي، قائلة:" بتفائل بوجود الفنانة ليلى علوي في عمل فني لأني أحب أعمالها جداَ على المستوي الفني والشخصي منذ طفولتي".

فيلم "200 جنيه، تدور أحداثه فى إطار اجتماعى يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

والفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوى ،أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزي، خالد الصاوي، بيومى فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوى ،مى سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج  محمد أمين.

Egypt Air