الثلاثاء 18 يونيو 2024

بحضور رئيس الاتحاد الدولي للعبة.. انطلاق الدوري العالمي للكاراتية في القاهرة (صور)

الدوري العالمي للكاراتية

ملاعب الهلال3-9-2021 | 16:51

محمد عاطف

انطلقت اليوم الجمعة، فاعليات اليوم الأول من بطولة الدوري العالمي للكاراتية، والمقامة فى مجمع صالات استاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 3 حتى 5 سبتمبر الجاري، وينظم البطولة الاتحاد المصرى للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوى، وبرعاية وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحى.

وشهد اليوم الأول من بطولة الدوري العالمي للكاراتيه، حضور لفيف من الشخصيات القيادية فى اللعبة، وعلى رأسهم انطونيواسبانيوس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتية، اللواء  ناصر الرازوقي رئيس اتحاد آسيا والإمارات ونائب رئيس الاتحاد الدولي، الدكتور إبراهيم القناص عضو مجلس الشوري السعودي ونائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس اتحاد غرب آسيا، بشير الشريف رئيس اتحاد البحر المتوسط، محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه ونائب رئيس الاتحاد العربى للكاراتيه، وحسام عجور نائب رئيس الاتحاد  وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد و رؤساء المناطق.

وأبدى رئيس الاتحاد الدولي أنطونيو إسبينوس، إعجابه بالإمكانيات الموجودة في الصالة المغطاة باستاد القاهرة، كما أكد أنه يتوقع نجاحا باهرا لبطولة البريميرليج الدولية.

ويشارك في البطولة العالمية، والتي تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة إلى 247 لاعبا ولاعبة يمثلون 50 دولة.

كما أكد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد، أن العمل جار على قدم وساق داخل جدران الاتحاد من أجل إخراج البطولة العالمية في أفضل صورة ممكنة.

وأضاف أن هناك متابعة مستمرة من قبل الاتحاد الدولي للكاراتيه للإجراءات التنظيمية في مصر، موضحا أن الاتحاد المصري جاهز لتنظيم واحدة من أكبر البطولات العالمية.