الجمعة 10 مايو 2024

"الأخبار الحلوة".. الحماسة تسود الجمهور بعد الإعلان عن مسلسل الغرفة 2007

بوستر المسلسل وغلاف الرواية

الهلال لايت3-9-2021 | 18:43

نهلة علام

تفاعل الجمهور مع خبر إعلان منصة شاهد vip عن إصدار مسلسل جديد بعنوان “الغرفة 207” قريب، وأن دور البطولة سيكون من نصيب الفنان محمد فراج حيث أن المسلسل  مستوحى من مجموعة قصصية للكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق، بعدما أُسندت مهمة كتابة السيناريو والحوار للمؤلف تامر إبراهيم، الذي انتهى بالفعل من كتابة حلقات المسلسل.

تدور أحداث الغرفة 207 عام 1968 وتحكي عن الغرفة 207، والتي تقع بفندق أصر مالكه على بقائها رغم الأهوال التي تدور فيها، والرعب الذي يلحق بحياة كل من يقطنها.. كثيرون دخلوا الغرفة 207 لكن قليلون فقط استطاعوا النجاة منها وخرجوا يحملون ذكريات ما حدث لهم فيها.. ذكريات لا يجرؤون حتى على ترديدها لأحد.

وعلق الجمهور على اختيار قصة من قصص الكاتب العظيم أحمد خالد توفيق و أختيار محمد فراج لدور البطولة حيث قال احد المتابعين: "مبروك المسلسل و نجاحه طالما المؤلف هو دكتور احمد توفيق " وعلقت آخرى "رواية لأحمد خالد توفيق يمثلها محمد فراج يا نهار حلاوة"، وأضاف متابع: "محمد فراج ده موهوب بالفطرة ومحترف في كل أدواره"، وعلقت الأخيرة "ياسلام ياسلام ع الاخبار الجميله.. متشوقه اوى للمسلسل خصوصا انى قرأت الروايه و معظم الروايات بس حاجه جميله اوى ان روايات د احمد خالد توفي تتحول لمسلسلات زودياك.. ما وراء الطبيعة.. الغرفة ٢٠٧".

الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى لتحويل رواية إلى مسلسل تلفزيوني، بل تم تحويل رواية "ما وراء الطبيعة"، في الفترة الماضية للكاتب أحمد خالد توفيق، إلى مسلسل تلفزيوني من إنتاج شركة "نتفيلكس"، وتم طرحه عبر منصتها الإليكترونية، وتمت ترجمته إلى أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم، كما تمت دبلجته إلى أكثر من 9 لغات من بينها الإنكليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها.

Dr.Radwa
Egypt Air