الجمعة 10 مايو 2024

أحمد مكي يستعرض لياقته البدنية في الصحراء (صور)

أحمد مكي

فن3-9-2021 | 19:18

حسام يونس

شارك الفنان أحمد مكي، جمهوره صورة جديدة له على حسابه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

 وظهر "مكي" وهو يستعرض لياقته البدنية العالية خلال تواجده في إحدي الصحاري، ونالت الصورة إعجاب الكثير من متابعيه.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ♠️ Ahmed Mekky ♠️ (@mekkystyle)


ونشر أحمد مكي صور له وهو يحضر لأكل العسل والطحينة، معبرا عن عشقه لهذه الوجبة، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق مكي قائلا: "عشق العسل والطحينة.. خمس صور".

يذكر أن الفنان أحمد مكي، بدأ التحضيرات النهائية للجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي"، والذي خاض بطولته على مدار 5 أجزاء بجانب الفنانة دنيا سمير غانم، واستطاعا من خلاله تحقيق نجاح غير مسبوق.

واستقر صناع العمل على الفنانة أسماء أبو اليزيد، تحل محل دنيا سمير غانم بعد اعتذارها عن دور "هدية"، كما من المقرر أن يتم الإعلان خلال الفترة المقبلة عن باقي أبطال العمل عقب التعاقد بشكل رسمي معهم.


وخاض أحمد مكي السباق الرمضاني الماضي لهذا العام 2021، بمسلسل "الاختيار2: رجال الظل"، وقام بدور "يوسف الرفاعي"، وتدور أحداث العمل حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013،


مسلسل "الاختيار 2" من بطولة النجم  كريم عبد العزيز، والنجم أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان،  على الطيب طارق صبرى، وعمر الشناوى، وتأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى. سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air