الثلاثاء 14 مايو 2024

تعليق بهاء سلطان على حفله بالأمس

بهاء سلطان

فن3-9-2021 | 21:25

رضوى سمير

نشر الفنان بهاء سلطان عدة صور له من حفلته بالأمس على صفحته الشخصية على فيسبوك وعلق : " الحمد الله حفله امبارح كانت مميزه اوي بالنسبه ليا عشان كنت قريب منكم اوي فعلا شكرا لكل الجمهور اللي بيدينا طاقه وامل انتوا السبب الرئيسي في كل حاجه الواحد لو مر بكل حاجه مر بدعمكم بعد ربنا ان شاء الله دائما نكون مع بعض في الفرح ونعمل حفلات تليق بيكم جمهوري وعائلتي الكبيره المخلصه❤️"

وقد أحيا الفنان بهاء سلطان حفلته مساء أمس الخميس وامتد حتي الساعات الأولى من صباح اليوم، على المسرح الروماني بمارينا.

وبدأ الغناء بهاء سلطان الذى استقبله الجمهور بحفاوة شديدة وعلى مدار ساعة ونصف قدم خلالها باقة من أشهر أغانيه وطلب الجمهور إعادتها أكتر من مرة.

وقد شاركته في نفس الحفل الفنانة نانسى عجرم

وسبق وأن روج بهاء سلطان لحفله الغنائي بالساحل الشمالى على المسرح الروماني عبر حسابه على "انستجرام".

ونشر بهاء سلطان صورة له وكتب عليها قائلا: "مستنيكو ان شاء الله في الساحل الشمالي يوم الخميس 2 سبتمبر في المسرح الروماني, مارينا 2، تفتح الأبواب في السادسة مساء، ويبدأ الحفل من العاشرة مساء".

والجدير بالذكر أن الفنان بهاء سلطان حاليا يحضر لأغنية جديدة، وقد انتهى من تسجيلها حديثا باسم "أنا مش بخير"، من كلمات الشاعر أحمد إبراهيم وألحان سامر أحمد، ومن المقرر طرحها عبر يوتيوب قريبا.

يذكر أن آخر الأعمال الغنائية لبهاء سلطان، كانت من خلال أغنية "انت استثنائي"، في الموسم الرمضاني للإعلانات 2020، وحصدت الأغنية كثر من 21 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، من كلمات: أمير طعيمة، ألحان: محمود العسليي، توزيع: علي فتح الله.

وتقول كلماتها: "أنت مين أنت اللي فيه منك في الكون كتير ولا أنت عارف إنك أنت غير ليك خط سير تمشيله مشاوير أنت مين بتحب نفسك بس وغيرها مفيش ولا اللي عشان الناس ديما يعيشزي السحاب كله مطر وخير أنت مين متردد في الحياة بين البينين.

Dr.Radwa
Egypt Air