الخميس 16 مايو 2024

رئيس حي المطرية: إزالة 159 عقارا بتعويضات 328 مليون جنيه ضمن أعمال إنشاء محور عدلي منصور (خاص)

اللواء حسام لبيب

أخبار3-9-2021 | 22:06

محمود بطيخ

قال اللواء حسام لبيب محمد رئيس حي المطرية، إن هناك عملية تطوير في الوقت الحالي في محور المستشار عدلي منصور، حيث يبلغ طوله 16 كيلو متر، موضحًا أن المحور يبدأ من النزهه ويمر بالمرج، عين شمس، ومن ميدان رنين بالمطرية إلى طريق بنها الحر.

وتابع في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»، أن محور المستشار عدلي منصور يخرج من وسط البلد على طريق مسطرد ومن ثم بنها الحر، مشيرًا إلى أن هناك عملية إزالات وتعويضات، حيث أن ذلك يعد محور جديد، ولفت إلى أن المحور الموجود من ميدان بن الحسن شارع الحرية، شبرا، بنها الحر.

وأضاف أن المحور الجديد يتم عمله من كوبري عين شمس، وإلى شارع المشروع، ومن ثم شارع وسط البلد بالمطرية، موضحًا أن هناك إزالة 159 عقار بتكلفة 328 مليون جنيه كتعويضات لأصحاب العقارات الموجودة ضمن نطاق الإزالات، أفاد أن المحافظة مهمتها تنفيذ الإزالات وتعويض المواطنين، وكذا إزالة الركام بعد الإزالة.

وكان اللواء حسام لبيب محمد رئيس حي المطرية، استقبل اليوم بمكتبه، الدكتور سيف الدين فرج المقيم العقاري، وذلك لمناقشة بعض الأمور الخاصة بتعويضات محور المستشار عدلي منصور، وكذلك لمتابعة العمل بشارع المشروع وميدان رنين، وذلك في اطار خطط  تطوير وتوسعة محاور المطرية.