الخميس 23 مايو 2024

حورية فرغلي: النجاح له ثمن من الماضي

حورية فرغلي

فن3-9-2021 | 22:06

حسام يونس

أعربت الفنانة حورية فرغلي، عن سعادتها ورضاها الشديد بشكل الذي أصبحت عليه بعد إجرائها لعدة عمليات تجميل مؤخراً، وذلك من خلال نشرها صورة جديدة لها في أحدث ظهور.

ونشرت "فرغلي" عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، صورة لها وعلقت قائلة: "النجاح الذى تستمتع به اليوم هو نتيجة الثمن التى دفعتة فى الماضى".

وتنتظر الفنانة حورية فرغلي عرض أحدث أعملها السينمائيه فيلم "براءة ريا وسكينة"، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه حول تدور أحداث الفيلم حول محاولة إثبات براءة سفاحتي الإسكندرية ريا وسكينة؛ استنادًا لوقوعهما فريسة ظروف المجتمع وقسوتها، وذلك من خلال الاستشهاد بالعديد من المراجع التاريخية الموثقة.

"براءة ريا وسكينة" من بطولة وفاء عامر، حسن عبدالفتاح، شريف باهر، أشرف مصيلحي، منة فضالي، ياسر علي ماهر، أحمد عبدالله محمود، وتأليف أحمد عاشور، وإخراج عبدالقادر الأطرش.

وشاركت "فرغلي" مؤخراً في فيلم "استدعاء ولي عمرو"، والذي تم عرضة لأول مرة عام 2019، وتدور أحداثة حول طفل اسمه عمرو، تقوم ناظرة المدرسة باستدعاء ولي أمره بسبب المشاكل التي يتسبب فيها، لكن من ناحية أخرى يعاني والده راغب من مشاكل مع والدته سارة، التي طلبت منه استعادة ذكريات حبهم عن طريق تجميع طلاب فصلهم في مرحلة الثانوية العامة.

ويشار إلي فيلم "استدعاء ولي عمرو" من بطولة محمد عز، سماح أنور، صبري فواز، محمد لطفي، ندى بهجت، محمد يونس، حمادة الليثي، كلوديا حنا، فارس عامر، إيمان السيد، إنتصار، وتأليف محمد سمير مبروك، وإخراج أحمد البدري.