الأحد 12 مايو 2024

«دياب» ضيف عمرو الليثي في واحد من الناس

دياب

فن3-9-2021 | 22:01

رضوى سمير

في حلقة خاصة من برنامج "واحد من الناس"، تذاع على حلقتين الجمعة والسبت في العاشرة مساء، حيث يستضيف الدكتور عمرو الليثي الفنان والمطرب دياب، في حوار خاص وتصريحات تذاع لأول مرة عن مسيرته الفنية ونشأته وكيف انتقل من الغناء الي التمثيل، والتحديات الكثيرة التي واجهها في مجال الغناء والتمثيل وكيف تغلب عليها.

وتتناول الحلقة ولأول مرة مداخلة تليفونية من زوجته لتتحدث عن العديد من الأسرار التي تذاع لأول مرة عن دياب الانسان وعلاقته بأفراد أسرته.  

ويتحدث دياب عن والدته والعلاقة القوية معها وفضلها الكبير عليه وأصعب لحظات الفراق بينهما.

وطرح الفنان دياب، أحدث أغانيه الجديدة بعنوان "يا ساتر"، عبر قناة الشركة المنتجة "Talent Media Production" على موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي وسام عبدالمنعم، وميكس وماستر ماهر صلاح.

وتقول كلمات الأغنية: "بتغلي نفسك تختفي و تظهر براحتك.. تنطفي الشمس ف غيابك.. جنابك هتحن امتى.. بتغلي نفسك علينا و احنا اتهرينا.. عينينا طلعت عينينا.. عانينا من بعدك إنت.. ياعم ده انت عمنا.. و تخصنا و تهمنا.. ما تخلي بالك مننا  نحن هنا.. يا عم ده انت عمهم.. و انت اللي حارق دمهم..  عزالك اللي نفسهم ف بعدنا.. وتعالي وتعالي و تعالي.. وتعالي في حته الفاضيه.. وتعالي و تعالي و تعالي..  وتعالي نديهم القاضيه.. ده انا حالتي ف بعدك حاله..  بتعلي الريتم عشان نجم.. وليك شنه و رنه وليك إسم.. احنا بقينا حبايب بالإسم.. ولا بتسأل فينا.. بتقل قيمتنا عشان ناس.. مالهاش أصلا لزمه.. عامل أزمه كبيره.. مصغرنا عبرنا و روقها علينا".

وفي وقت سابق، طرحت شركة "تالنت ميديا برودكشن" للمنتج وليد منصور، برومو أحدث أعمالها، وهي أغنية "يا ساتر" للفنان دياب، والتي تعد التعاون الأول بينهما بعد فسخ تعاقده مع شركة "فري ميوزك" للمنتج نصر محروس.

وكان دياب روج لأغنيته الجديدة من خلال نشره صورة لبوستر الأغنية عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "استنونا يوم الأحد 29 / 8  برومو يا ساتر"، وانهالت عليه تعليقات الجمهور.

Dr.Radwa
Egypt Air