الثلاثاء 14 مايو 2024

تعرف على أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في الساحل الشمالي (تفاصيل)

محمد حماقي

فن3-9-2021 | 23:04

حسام يونس

يستعد المطرب محمد حماقي، إلى إحياء حفل غنائي، غداً السبت، في "غزالة باي" في الساحل الشمالي، ومن المتوقع أن يحضر عدد كبير من الجمهور.

وجاءت أسعار تذاكر الحفل التي وضعتها الجهة المنظة للحفلة، وتنقسم الأسعار إلي ثلاث فئات مختلفة،  إذ يبدأ سعر التذكرة الـ vip 3500  جنيه مصري وتصل إلى 5500 جنيه، أما بالنسبة للتذاكر العادية فتبدأ من 1500 جنيه، والتذاكر المتوسطة 2500 جنيه. وعلم موقع القاهرة 24 أن تذاكر الـ vip  نفدت بالكامل.

ومن المقرر أن يُحيي الحفل محمد حماقي بأحدث أغنيات ألبومة الجديد "يا فاتني" من أغانيه الجديدة مثل "عرض مستمر"، بالإضافة إلى العديد من الأغاني المتميزة التي يحبها الجمهور مثل "ما بلاش، نفسي أبقى جنبه، آخر كلام، كان وكان، مقدرش أنساك، دنيتي اتغيرت"، وغيرها من الأغاني.

طرح محمد حماقي بالأمس أحدث أغانيه بعنوان "عرض مستمر"، عبر قناته الرسمية بموقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

الأغنية من كلمات والحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكساچ توما، ديچيتال ماستر طارق مدكور.

وكان حماقي طرح الشهر الماضي أربع أغنيات من ألبوم "يا فاتني"، وهي: زيها مين، لو هتسيب، تك، وطالع موضة، وحققت ملايين المشاهدات عبر "يوتيوب"، وكانت أكثرها مشاهدة أغنية "زيها مين" التي حصدت نحو 17 مليون مشاهدة.

وتقول كلمات أغنية "عرض مستمر": "بُعده مش مجرد غياب.. عرض مستمر العذاب.. مش فراق ده موت بالبطيء.. مين هيتحمل ويطيق.. الحنين يهد الجبال.. والوجع فوق الاحتمال.. يمرض الجسم من السهاد.. تتكسي الدنيا بالسواد.. وسكاكين في القلب ماسكين.. عيني يا قلبي يا مسكين.. جرحي مابيعرفش تسكين.. ومتمكن مني تمكين.. نار يا ناس في قلبي تقيد.. نار يدوب قصادها الحديد.. شيء كبير وفارق كتير.. عقلي هيروح من التفكير.. ذكريات بتفتح جروح.. والندم ألم لم يروح.. يا مصاحبني وجع ساحبني.. زي ما بتتسحب الروح.. وسكاكين في القلب ماسكين.. عيني يا قلبي يا مسكين.. جرحي مابيعرفش تسكين.. ومتمكن مني تمكين.. الحنين يهد الجبال.. والوجع فوق الاحتمال".

Dr.Radwa
Egypt Air