الأربعاء 26 يونيو 2024

حنان مطاوع تكشف مصير الجزء الثاني من بنت القبائل (خاص)

حنان مطاوع

فن4-9-2021 | 01:56

حنان الوالي

تستعد الفنانة حنان مطاوع، للبدء في أحدث أعمالها الدرامية مسلسل "وش تالت" والذي من المقرر تصويره الفترة المقبلة.

وكشفت حنان مطاوع في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال"، عن التحضيرات لمسلسل"وش تالت"، وقالت: "تعاقدت مع المخرج أحمد حسن منذ فترة على المسلسل، وأقدم شخصية جديدة أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور".

وتابعت: "لا يزال العمل في أيدي المؤلف الذي يعكف على كتابته، والمسلسل مكون من 15 حلقة، وينتمي لنوعية الأعمال المتصلة المنفصلة؛ فكل حكاية بأبطال مختلفين، ويشمل المسلسل 3 حكايات، وحتى الآن لاتزال الشركة المنتجة تجري تعاقدتها النهائية مع الأبطال لبدء التصوير الفترة المقبلة".

وعن مصير الجزء الثاني من مسلسل "بنت القبائل"، قالت: "لم أبدأ بعد، ولم يتم إبلاغي بعودة المسلسل في 8 حلقات كما تداول، ولا أعرف موعد محدد لاستئناف التصوير، ولم أتسلم الورق حتى أتحدث عن تطورات الشخصية، ولكني سعيدة بهذا المسلسل وبوجود جزء جديد منه".

"بنت القبائل"، من بطولة عمرو عبدالجليل، محمود عبد المغنى، محمد رياض، مدحت تيخا، أشرف طلبة، منة فضالي، سميرة عبد العزيز، ومن تأليف شاذلي فرح، وغناء مدحت صالح وياسمين على وموسيقى تصويرية للموسيقار عمرو إسماعيل، وإخراج حسني صالح.

وتدور أحداثه في إطار يمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية، وتغلف الرومانسية ما بين أفراد الأسرة وترابطها في إطار صعيدي ودراما تظهر الأجواء العامة والعادات والجذور التي يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن، ويتكون المسلسل من 45 حلقة.

يُذكر أن حنان مطاوع خاضت السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "القاهرة كابول" من بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، أحلام الجريتلي، يسرا المسعودي، سامح السيد، سميرة الأسير، محمود الشرقاوي، خالد كمال، إسراء رخا، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وإنتاج سينرجي.

الاكثر قراءة