الجمعة 10 مايو 2024

شراكة جديدة لتعزيز عمليات الدفع الإلكتروني بين التجار

أبو هاشم و أحمد عابدين

اقتصاد4-9-2021 | 12:48

دار الهلال

أعلنت شركة "الجمعية للتكنولوجيا المالية" عن إبرام شراكة جديدة مع شركة "الاهلي ممكن" لحلول المدفوعات الإلكترونية من أجل تعزيز فكرة الجمعية الإلكترونية وتقديم خدمات قيمة مضافة للتجار.

قام بتوقيع اتفاقية الشراكة كل من سمير أبوهاشم العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة "الأهلي ممكن"، و أحمد عابدين المؤسس والمدير التنفيذي لشركة الجمعية.

وأكد أبو هاشم ، العضو المنتدب لشركة "الأهلي ممكن"، أن التعاون مع شركة "الجمعية" يمثل طفرة في استخدام التكنولوجيا المالية للوصول إلى ملايين المصريين اذ يستطيع حاليا أكثر من 40 الف تاجر استخدام منظومة "الأهلي" للانضمام إلى جمعيات مختلفة وتوظيف العائد في زيادة نشاطهم عن طريق "ممكن".

وأوضح أن "الأهلى ممكن" تسعي عن طريق شركة "الجمعية" الوصول لملايين العملاء ودفع الأقساط والحصول على أدوار في إطار سعيها لدعم خطط الحكومة نحو الشمول الرقمي ورؤية مصر 2030.

من جانبه، قال أحمد عابدين المؤسس لشركة "الجمعية"، أن التعاون مع "الأهلي ممكن" يعد خطوة جديدة نحو الانتشار الرأسي للشركة تحت مظلة الشمول المالي، موضحا أن معظم التجار يعتمدون بالفعل علي الجمعيات المالية التقليدية لشراء البضائع إلا أنه حان الوقت لنقل هذه الجمعيات بطريقة إلكترونية سلسة وأكثر فاعلية من خلال شبكة "الأهلي ممكن".

Dr.Radwa
Egypt Air