السبت 18 مايو 2024

للمرة الثانية.. تجديد حبس خفير لاتهامه بهتك عرض طفلة بالهرم

للمرة الثانية تجديد حبس خفير لاتهامه بهتك عرض طفلة في الهرم

الجريمة4-9-2021 | 15:59

تهاني الحمايدة

جدد  قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، للمرة الثانية ،  حبس خفير، 15 يوما علي ذمة التحقيقات لاتهامه بهتك عرض رضيعة.

وكانت البداية عندما، بدأت بتلقي رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بلاغ من ربة منزل تتهم صديق زوجها ويدعي "ص. ع " بهتك عرض نجلتها الرضيعة البالغة من العمر عام ونصف الأمر الذي أدي لإصابتها بنزيف، وأنه تم عمل التحريات اللازمة التي ثبت من خلالها صحة ما ورد في البلاغ وبناء على ذلك خرجت قوة أمنية استهدفت مكان تواجد المتهم وتم القبض عليه.

واعترف بمواجهته بارتكابه الحادث، أكد أنه كان علي صلة قرابة بوالد الطفلة ويقيم في غرفة مواجهة للعقار الذي يسكن فيه والد الطفلة، ويوم الواقعة طلب الأخير من المتهم الصعود معاه لسطح العقار الذي يسكنون فيه لتصليح الدش وأخذ معه الطفلة، وأنه حال قيامهم بتركيب وصلة الدش بكت الرضيعة، وقد طلب والدها من المتهم حملها وإنزالها إلى والدتها في الطابق الأرضي، وأثناء ذلك استغل المتهم وجود شقة خالية من السكان وقام بالتعدي على الرضيعه وهتك عرضها، والتسبب لها في نزيف.

وفور تسليمها لوالدتها بدأت الرضيعة بالصرخ، وعندما فحصتها والدتها اكتشفت ما حدث معها فأخبرت زوجها، وتوجهوا لقسم شرطة الهرم وحرروا بلاغ ضد المتهم وتم ضبطه وحبسه .

وفي سياق أخر، قرر قاضى المعارضات بمحكمة الجيزة، تجديد حبس عاطل متهم بقتل فران بسبب خلافات الجيرة بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، 15 يوما على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة فى القضية

وكانت النيابة العامة بجنوب الجيزة أمرت بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل جاره، بعدما اعتدى عليه بسلاح أبيض في بولاق الدكرور بسبب خلافات الجيرة.

وتلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في بولاق الدكرور، بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن المجني عليه "عامل" أصيب بطعنات سددها له جاره "عاطل "، بسبب خلافات الجيرة، ما أسفر عن مقتله، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.