الخميس 23 مايو 2024

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021

موقع تسجيل الرغبات

تحقيقات4-9-2021 | 16:33

إسراء خالد

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مد فترة التقدم لتنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد، حتى الساعة السابعة من مساء غد الأحد 5 سبتمبر، وذلك حرصًا على مستقبل أبنائنا الطلاب.

وينتظر الطلاب إعلان نتيجة التنسيق لمعرفة الكلية التي سيخضع لها مصيره التعليمي، بالإضافة إلى فتح الباب لتقليل الاغتراب، والذي من المقرر له أن يبدأ عقب إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021.

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021

من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021، خلال 3 أيام من انتهاء المرحلة، والتي سيتم غلق تسجيل الرغبات بها، مساء غدًا الأحد 5 سبتمبر، في تمام الساعة الخامسة.

تنسيق الثانوية العامة 2021 في القاهرة

وأشار وزير التعليم العالي، الدكتور خالد عبد الغفار، إلى أن الحد الأدنى في المرحلة الثانية لطلاب علمي علوم سيكون عند 254.5 بنسبة مئوية 62.07% فأكثر، في حين بلغ الحد الأدنى لطلاب الشعبة الأدبية عند 238 درجة فأكثر بنسبة 58.05%.

لينك تنسيق المرحلة الثانية

يمكن لطلاب الثانوية العامة الدخول على لينك تسجيل رغبات المرحلة الثانيه 2021، من خلال منظومة التنسيق الإلكتروني، عبر الرابط.

تنسيق المرحلة الثانية 2021

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم فتح المعامل الموجودة بالجامعات اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا يوميا خلال أيام المرحلة، وعلي الطلاب الالتزام بارتداء الماسك الطبي (الكمامة) حيث لن يسمح لأي طالب بالدخول دون ارتدائها، واتباع التعليمات، والإجراءات المنظمة للعمل بهذه المعامل، كما يمكن للطالب التقدم عن طريق الحاسب الشخصي أو أي حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعات، وسيكون الموقع متاحا لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة، على أن ينتهي إدخال أو تعديل الرغبات حتى الساعة السابعة مساءً في آخر يوم للمرحلة، وأنه في حالة وجود أي استفسار بشأن هذه الخدمة يمكنك الاتصال علي رقم 19468.

أقرأ أيضًا:

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن نظام التنسيق الإلكتروني بالجامعات الخاصة

تنسيق الجامعات الخاصة 2021.. رابط تسجيل الرغبات

بدء امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية اليوم