الأربعاء 15 مايو 2024

مش أي حاجه الفنانين يعلنوا عنها تقلدوها.. ساندي تفجر مفاجأة بشأن "سمكري بني أدمين"

ساندي

الهلال لايت4-9-2021 | 19:31

رجاء مزروع

فجرت المطربة ساندي, مفاجأة بشأن سمكري البني أدمين, حيث صرحت أنه كان سيؤدي بها إلى الإصابة بشلل رباعي, وذلك لأن الغضروف لمس النخاع الشوكي, وأضافت قائلة ( ده نصاب وعملي اصابة كانت هتعملي شلل رباعي, ولوكان قطعه كنت اتشليت أو مت, وتابعت منه لله يمهل ولا يهمل, وحسبي الله ونعم الوكيل, فيما حذرت الجمهور قائلة ’ تحذير يا جماعة مش أي حاجه الفنانين أو الانفلونسرز يعلنوا عنها تعملوها أرجوكم’

وتفاعل الجمهور مع تصريحها منهم من شكرها على التوضيح ومنهم من هاجمها لأنها ذهبت اليه بإرادتها ومنهم من رأى أن تصرحيها تأخر خاصة أنه أعلن عن القبض عن سمكري البني أدمين.

وقال أحد النشطاء على السوشيال ميديا مهاجمٍ ساندي: "انا مش بدافع عنه.. بس انتي اللي ريحاله بمزاجك و بكامل قواكي العقلية.. فلو لا قدر الله كان حصلك حاجة فالمسئول الاول و الاخير هو انتي مش حد تاني...لانك سلمتي عضمك لواحد معندهوش شهادة في الطب و لا في العلاج الطبيعي...فالشكوي غريبة بصراحة".

وأضاف آخر: "جاية تحذري الناس دلوقتي بعد ما اتقبض عليه"، وقال ثالث: "طبعا نصب وواضح جدا".

وكشفت التحريات والتحقيقات في واقعة سمكري البني أدمين , أن المركز الخاصة به غير مرخص, ويديره شاب خريج سياحة وفنادق, وأضاف تحريات النيابة أن هذا المركز يتردد عليه الكثير من المشاهير والفنانين والشخصيات العامة وتم استغلال ضعفهم وحاجاتهم للعلاج لنصب عليهم في مبالغ مالية كبيرة, كما تقدمت المطربة ساندي بتقديم محضر ضد صاحب المركز واتهامه بالنصب وتعريضها لشلل رباعي.