الأربعاء 26 يونيو 2024

حسن شاكوش: هاني شاكر قدوة لينا.. وأنا البحراوي بناكل عيش

حسن شاكوش

فن4-9-2021 | 20:03

محمد أبو زيد

وجه مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، اعتذارا للفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، على خلفية أزمته الأخيرة مع المطرب رضا البحراوي. 

وقال "شاكوش" في مقابلة مع برنامج "ET بالعربي": "الأستاذ هاني شاكر قدوة لينا، وطلعنا بيان وفيديو، بنتأسف له، ولكل الناس اللي سمعت أي لفظ مننا، وإن شاء الله دي مش حتكرر تاني". 

وعن تعاونه مع المطرب رضا البحراوي في أغاني قادمة قال: "أكيد أنا ورضا إخوات، وأنا وأي حد في المجال، إذا كنت أنا هضيف له، أو هو هيضيف لي، إحنا كلنا واحد، وكلنا بناكل عيش، وربنا يكرم الجميع". 

يذكر أن الفترة الماضية شهدت أزمة بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والمطرب الشعبي رضا البحراوي، بعد المشاجرة التي حدثت بينهما في إحدى الحفلات، وتطورت سريعا إلى وصلت إلى التراشق فيما بينهما على السوشيال ميديا، مما خلق حالة من الجدل والاستياء من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، دفعت نقابة المهن الموسيقية لإصدار بيان تُعلن فيه وقف كل منهما، ووقف إصدار تصاريح  مزاولتهما المهنة لمدة شهر، لما بدر منهما من كلمات بذيئة أمام الجمهور، شأنها أن تحط من قيمة الفن المصري، الذي ظل طوال عقود طويلة هاديًا للقيم والأخلاق، ولم يكن أبدًا هاديًا أو داعمًا لإهدار الأخلاق والفضيلة".

وتبع قرار نقابة الموسقيين، قرارا آخر جاء من ناحية الدكتور خالد عبد الجليل، رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، وجه من خلاله إدارة التفتيش الفني، بتحرير محضر في آداب، للتحقيق في واقعة مشاجرة "شاكوش" و"البحراوي".

وفي محاولة منهما لإنقاذ الموقف، خرج "البحراوي" و"شاكوش"، في فيديو معا، عبر صفحة الأخير، يؤكدان عدم وجود أي خلافات بينهما، ووجها اعتذارًا لعدة أطراف منها الجمهور، وذلك لما بدر منهما من ألفاظ خلال الفيديوهات السابقة، كما قدما اعتذارًا لنقابة المهن الموسيقية، والفنان هاني شاكر، وقال "البحراوي"، إنه تصالح مع حسن شاكوش، ولا يوجد شيء بينهما، وأن ما حدث مجرد سوء تفاهم وتم حله.