السبت 11 مايو 2024

"راجعين أنا وأنت تاني".. محمد رمضان يرد على انتقادت عمرو أديب

محمد رمضان وعمرو أديب

فن4-9-2021 | 20:32

محمد أبو زيد

رد الفنان محمد رمضان على الانتقادات التي وجهها له الإعلامي عمرو أديب، بفيديو نشره على حسابه عبر "إنستجرام" به جزء من حلقة برنامج "الحكاية" وبعده مشهد من فيلم "واحد صعيدي" يقوم فيه "رمضان" بضرب الفنان حسن عبد الفتاح، وفي الخلفية أغنية عبد الحليم حافظ "راجعين أنا وأنت تاني". 

وانتقد "أديب" خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، في حلقة أمس الجمعة زيارة محمد رمضان الأخيرة غلي مرفأ بيروت وقال "راح يعمل فوتوسيشن هناك، قال يعني بيتضامن، مع أهالي الضحايا راح واخد الفوتو سيشن ومركب عليه أغنية من بتوعه وكأنه هذا الموقع يصلح لعمل فيديو كليب". 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

 

وتابع "حتى اللبنانيين قالوله أنت مالقتش غير المكان اللي مات فيه الناس هو ليه بيعمل كده.. هو فاكر إن العالم مقفول ومحدش هيشوف ولا هيسمع.. فاكر إن محدش هيعرف". 

وكان "رمضان" قد نشر في وقت سابق عبر خاصية "الأستوري"، على  حسابه "إنستجرام" صورة في مرفأ بيروت، وعلق عليها، قائلاً "سفير الشباب العربي".

وكان محمد رمضان قد أثار الجدل الفترة الماضية بعد إعلان حصوله على لقب سفير الشباب العربي في مهرجان "الأفضل الدولي" الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت، ولقب الدكتوراه الفخرية من المركز الثقافي الألماني في لبنان.

ورغم إصدار نقابة الممثلين ووزارة الثقافة اللبنانيتين بيانين، بسحب لقب سفير الشباب العربي منه، على خلفية قضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، وبعد أن تبرأت السفارة الألمانية في بيروت من منحه الدكتوراه الفخرية.

 

 

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air