الجمعة 21 يونيو 2024

المطربة ساندي عن «سمكري البني أدمين»: روحت له عشان كان عندي وجع في ظهري

ساندي

الجريمة4-9-2021 | 20:41

تهاني الحمايدة

قالت المطربة ساندي،  في واقعة سمكري "البني أدمين"، والمتهم بالنصب والتزوير وانتحال صفة طبيب، إنها لجأت إلى السمكري عند شعورها بألم في ضهرها، ولم يطلب منها إشاعات فقام  بعمل طقطقة في رقبها وبعدها ببضعة أيام ظهر الألم عليها، وتوجهت إلى طبيب وأكد لها بأن الإصابة أتت إليها نتيجة قيام الشخص بمعالجتها خطأ.

وأضافت، أنها مازلت تشعر بألم أكثر من الأول نتيجة عدم وصول  الدم  إلى المخ، وأنها تعرفت على النصاب عن طريق صفحات الفيس، بعدما أخذ "ترند" وأصبح رائجا على صفحات التواصل الاجتماعي.

 

كشفت التحقيقات  في واقعة إغلاق وتشميع مركز«سمكري البني آدمين»، للعلاج الطبيعي بمدينة نصر، أن المركز غير مرخص ويديره شاب خريج سياحة وفنادق

وأضاف التحريات أن عددا كبيرا من الجمهور والشخصيات العامة من الفنانين والمشاهيرتم استغلال ضعفهم وحاجتهم للعلاج والحصول على مبالغ مالية كبيرة مقابل تقديم لهم العلاج بـ«الطقطقة والطرقعة»

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة ومباحث الأموال العامة وإدارة العلاج الحر بوزارة الصحة أغلقوا وشمعوا لأمس مقر المركز المملوك لـ سمكري البنى آدميين في مدينة نصر، حرصا وحفاظا على صحة المواطنين، وطالبت بالتأكد من هويته ومن ترخيص المكان وترخيص مزاولة المهنة.

كما حذرت النقابة العامة للعلاج الطبيعي من التعامل مع المدعو "ي. خ. ع" وشهرته "سمكري البنى آدميين لانتحاله صفة أخصائي علاج طبيعي، وتبين أنه زور البطاقة الشخصية وغير مسجل بالنقابة