الثلاثاء 21 مايو 2024

«إلا أنا» الموسم الثاني.. يسرا اللوزي تتعرض للابتزاز في حكاية «بالورقة والقلم»

يسرا اللوزي

فن4-9-2021 | 23:12

نورهان اسامة

بدأت الفنانة يسرا اللوزي قبل أيام،  تصوير أولي مشاهدها ضمن أحداث حكاية "بالورقة والقلم"، والتي تدخل ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني.

ومن المقرر أن تتعرض الفنانة يسرا اللوزي خلال أحداث حكاية "بالورقة والقلم" لعدة إبتزازات وتتوالي الأحداث في إطار درامي مشوق، ويشاركها في البطولة الفنان عماد رشاد، نور محمدن علي الطيب، حسام الجندي، لاشينة لاشين، عبد الله أشرف.

والعمل من سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، شريف يسري، ومن إخراج محمد بكير، ومن المقرر عرض حلقات الحكاية علي شاشة dmc، بعد إنتهاء حكاية "بيت العز" لسهر الصايغ.

وانطلق اليوم السبت عرض أولي حلقات حكاية "بيت العز" في تمام الساعة الثامنة علي قناة dmc، والتي تعد أولي حكايات الموسم الثاني من مسلسل "إلا أنا".

وحكاية "بيت العز" من بطولة سهر الصايغ، رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوي محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي

ومسلسل "إلا أنا" فكرة يسري الفخراني، وعرض الموسم الأول منه علي قناة DMC العام الماضي في 8 حكايات منفصلة متصلة، وكل حكاية تقدمها بطلة ومخرج مختلفين، في إطار 10 حلقات.

وحقق مسلسل "إلا أنا" نجاحًا كبيرًا وتفاعلاً مع الجمهور والذي ظهر بوضوح خلال توقيت عرض المسلسل، حيث تداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا لقطات من أحداث المسلسل، واعتمد مؤلف المسلسل علي حكايات مستوحاه من قصص وأحداث واقعية، حيث يناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائما في المجتمع.

وشاركت الفنانة يسرا اللوزي خلال السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "بين السما والأرض" الذي عُرض بالنصف الأول من رمضان حيث تضمن 15 حلقة فقط، وهو من بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، يسرا اللوزي، ندي موسي، نورهان، محمد لطفي، محمد ثروت، والعمل مأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد العدل.