الأربعاء 22 مايو 2024

أمير كرارة عن «سمكري البني أدمين»: قالي أنا دارس في أمريكا وقصة مبلعتهاش (فيديو)

أمير كرارة

فن4-9-2021 | 23:39

محمد أبو زيد

كشف الفنان أمير كرارة تفاصيل تجربته مع "سمكري البني آدمين"، وقال أنه لم يذهب له في عيادة ولكنه جاء إليه في منزله ووجه اللوم للجهة المختصة التي تركته يعمل كل تلك الفترة. 

وقال "كرارة" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز ببرنامج "آخر النهار" على قناة النهار "اللوم مش علينا إحنا، اللوم على اللي سايبينه يشتغل بقاله 3 سنين في جهة مختصة المفروض تشوف ده دكتور ولا مش دكتور، لو مش دكتور توقفه وتقفل له العيادة". 

وتسائل كرارة " هل أنا كل دكتور علاج طبيعي يجيلي أقول له وريني الكرنيه بتاعك؟ مش طبيعي، أنا حد رشحلي الراجل ده، وعمل لي جلسة، ومرشحتوش لحد، قلتله إنت دارس؟ قال لي أصل أنا دارس في أمريكا وواخد دكتوراة وقصة مبلعتهاش"، وقال ساخرا "لو أعرف أنه سمكري بني آدمين كنت روحتله بموتوسيكل أو توك توك". 

وأضاف "أنا ماروحتش له هو جالي البيت وانا ما عملتش كل الحاجات اللي ممكن تتعمل زي الطرقعة والطقطقة أنا خوفت وبخاف علي نفسي واحنا بقالنا 3 سنين عمالين نسمع عنه طب ما تقفلوله العيادة الفكرة كلها احنا ما نعرفش وانا ماروحتلوش عيادة علشان أنه دكتور ولا مش دكتور ولكن لما قالولي دارس برا في أمريكا قولت أجرب لكن لما جيه يمسك رقبة وهي حتة حساسة ماخلتوش يعمل كده مستحيل وانا بنصح أي حد يروح بعد كده لمراكز مختصة ولها أسم ومعروفة".

وكانت أجهزة الأمن قد ضبطت "ي.خ" الشهير بـ"سمكري البني آدمين"وأمرت النيابة المختصة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة استبدال المهنة في بطاقة الرقم القومي، من خريج تربية رياضية إلى طبيب علاج طبيعي، وتزوير شهادة التخرج الخاصة به.

في سياق متصل،  شارك "كرارة" خلال الماراثون الرمضاني الماضي، بمسلسل "نسل الأغراب" الذي جمع البطولة بينه وبين الفنان أحمد السقا، حيث دارت أحداثه  في إطار من الدراما الاجتماعية الشوقة، حول مشاجرة بين عاشقين وهما "غفران" الذي جسده أمير كرارة، و "عساف" أحمد السقا حول فتاة تدعى "جليلة" التي جسدت دورها الفنانة مي عمر  ، التي راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتهما، ليحاول كل منهما الفوز بها.

"نسل الأغراب" بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، أحلام الجريتلي، محمد مهران، حمدي هيكل، ريم سامي، أحمد فهيم، وسلوى عثمان، من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

الاكثر قراءة