الخميس 16 مايو 2024

استمرار العمل بالرسم على الجداريات بمدخل منطقة المركز التجارى بالقصير

الرسم علي الجدران

محافظات5-9-2021 | 11:32

صلاح عبدالله

وجه اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، بتفعيل المشاركة المجتمعية بين الوحدة المحلية وجميع منظمات المجتمع المدني بالمدينة، وذلك فى ضوء الاهتمام بالشكل الحضارى والجمالى لمدينة القصير التاريخية. 

فى ذات السياق قامت الوحدة المحلية، مساء اليوم السبت بمتابعة إستمرار العمل بالرسم على الجداريات بمدخل منطقة المركز التجارى شمال المدينة، حيث بدأت شركة new home للديكورات بالتنفيذ على الفور ، من خلال مجموعة من خريجى كلية الفنون الجميلة لإنشاء رسومات تتضمن صور جمالية. 

وشارك في أعمال الرسم الأستاذ أحمد عوض متابع فنى هندسى، ومن خريجى كلية الفنون الجميلة المهندسة ولاء شكرى ( جرافيك دايزينر ) والمهندسة زهرة الزمقان(  جرافيك دايزينر ) واشراف زينب متابعة فنية وهندسية 

وكان رئيس مدينة القصير أكد على أهمية تكاتف الجميع من أجل الحفاظ علي المظهر العام للميادين والشوارع، مشيرا إلى أن توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر شملت تحسين الصورة البصرية وتوفير كافة سبل التعاون بين جميع الوحدات والجمعيات والمؤسسات. 

يذكر أن منطقة المركز التجارى تضم العديد من المحلات التجارية وممشى وكورنيش، وقريبة من شارع العاشر من رمضان أحد الشوارع الرئيسية الهامة.