الجمعة 17 مايو 2024

بعيدًا عن الحسابات.. طفل صينى يستخدم الآلة الحاسبة لتأليف الموسيقى (فيديو)

لقب بمارشال الرياضيات بعد استخراجه نغمات من الآلة الحاسبة

الهلال لايت 5-9-2021 | 21:31

مى كامل

لقب هذا الطفل بمارشال ماثورس الجديد ، حيث استخدم هذا الصبي المبدع الذي يبلغ من العمر 10 سنوات فقط، الآلة الحاسبة لتشغيل الموسيقى حيث قام بإخراج نغمات عديدة من خلالها.

وعلى حسب وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فقد أظهر مقطع الفيديو الذي تم تصويره في مدينة شنيانغ بمقاطعة لياونينغ في شمال الصين في بداية شهر سبتمبر الجاري صبيًا يستخدم الآلة الحاسبة لعزف أغنية بوب صينية تسمى "ابق يونغ".

يظهر في الفيديو الصبي، وهو جالس مع أشقائه في غرفته ، وهو يقوم بالتركيز في الآلة الحاسبة، ويقوم بالضغط على الأزرار بشكل بارع والتي بمجرد الضغط على أي زر منها تخرج صوت موسيقي، لذلك اشتغل هذه الأصوات في بناء نوتات موسيقية، وعزف الأغاني التي يحبها هو وأشقائه، وبالفعل يظهر الفيديو نجاحه في عزف لحن أحد الأغاني المفضلة لديه، وقام والديه بتصويره أثناء العزف، ولاحظ في النهاية أنهم كانوا يقومون بتصويره ، وكان يشعر بسعادة بالغة، عندما تمكن من عزف اللحن الصحيح.

تم تداول المقطع على وسائل التواصل الاجتماعي والذي تفاعل معه العديد من رواد الاول التواصل الاجتماعي ، حيث قام العديد بوصفه بلقب مارشال الرياضيات الحديث.

وأبدى العديد إعجابهم بموهبة الصبي، وأنهم يجب أن يقوموا بتنميتها، وتدريبه على الآلات الموسيقية الحقيقية بدلا من الآلة الحاسبة.

كما حثت بعض التعليقات أنه على الصبي الاستمرار في العزف على الآلة الحاسبة، وعمل العديد من الفيديوهات بالعديد من المقطوعات الموسيقية وتصويرها، والقيام بعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث إن الصبي أصبح له قاعدة جماهيرية كبيرة، يمكن من خلالها جلب الأموال من خلال كثرة المتابعين، ونشر مقاطع الفيديو الخاصة بالمقطوعات التي يقوم بعزفها.