الثلاثاء 14 مايو 2024

«دياب» قائد عسكري في فيلم «السرب» مع أحمد السقا

دياب

فن5-9-2021 | 19:56

نورهان اسامة

يشارك الفنان محمد دياب في فيلم سينمائي جديد مع النجم أحمد السقا، تحت عنوان "السرب"، والمقرر عرضه بالسينمات خلال الفترة المقبلة.

ويظهر الفنان محمد دياب خلال أحداث الفيلم في ثوب قائد جناح عسكري في داعش.

ويتناول فيلم "السرب" أحداث الضربة الجوية للجيش المصري ضد تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا، ردًا على ارتكاب مذبحة ضد مصريين هناك.

محمد دياب

وفيلم "السرب" من بطولة أحمد السقا، عمرو عبد الجليل، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، دياب، وعدد أخر من ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم، ومحمود عبد المغني، ومن تأليف عمر عبد الحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

وحل الفنان محمد دياب ضيفًا للإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس"، والذي تحدث من خلاله تصريحات تذاع لأول مرة عن مسيرته الفنية ونشأته وكيف انتقل من الغناء إلى التمثيل، والتحديات الكثيرة التي واجهها في مجال الغناء والتمثيل وكيف تغلب عليها.

كما شهدت الحلقة مداخلة تليفونية من زوجته لتتحدث عن العديد من الأسرار التي تذاع لأول مرة عن دياب الإنسان وعلاقته بأفراد أسرته. 

في سياق متصل، طرح الفنان دياب، أحدث أغانيه الجديدة بعنوان "يا ساتر"، عبر قناة الشركة المنتجة "Talent Media Production" على موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي وسام عبدالمنعم، وميكس وماستر ماهر صلاح.

وفي وقت سابق، طرحت شركة "تالنت ميديا برودكشن" للمنتج وليد منصور، برومو أحدث أعمالها، وهي أغنية "يا ساتر" للفنان دياب، والتي تعد التعاون الأول بينهما بعد فسخ تعاقده مع شركة "فري ميوزك" للمنتج نصر محروس.

Dr.Radwa
Egypt Air