الأحد 5 مايو 2024

وزير الخارجية البحريني يشيد بالشراكة الاستراتيجية مع أمريكا على كافة المستويات

وزير الخارجية البحريني

عرب وعالم5-9-2021 | 20:04

دار الهلال

 أشاد وزير الخارجية البحريني الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، بالعلاقات التاريخية الوطيدة والشراكة الاستراتيجية القائمة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية ، وما تتميز به من رسوخ وتميز على كافة المستويات، انطلاقًا من حرص البلدين واهتمامهما المستمر بالمضي قدمًا بهذه العلاقات نحو آفاق أرحب خدمة للمصالح المشتركة.


جاء ذلك خلال لقائه اليوم /الأحد/، بمقر وزارة الخارجية البحرينية، وفدًا من موظفي الكونجرس الأمريكي، وذلك بمناسبة الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوفد لمملكة البحرين، حسبما أفادت وكالة الأنباء البحرينية.


وأشار الزياني إلى الدور البارز الذي تقوم به الولايات المتحدة الأمريكية في تعزيز الأمن والسلم والاستقرار في المنطقة والعالم.


وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حيال أبرز القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، وتطورات الأوضاع في المنطقة.


من جانبهم، أعرب وفد موظفي الكونجرس الأمريكي عن اعتزازهم بلقاء وزير الخارجية البحريني، مثمنين المستوى المتميز الذي تشهده العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية في مختلف المجالات، متمنين لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.