الأحد 12 مايو 2024

للمرة الثالثة.. ولادة قيصرية لمصابة بفيروس كورونا فى مستشفى كفر الزيات

للمرة الثالثة .. ولادة قيصرية لمصابة بفيروس كرونا بمستشفى كفر الزيات

محافظات5-9-2021 | 23:04

شيرين لقوشة

أجري فريق طبي من مستشفى كفر الزيات العام، للمره الثالثه، عملية جراحية لحالة ولادة قيصرية لإحدى الحالات المرضية، المصابة بفيروس كورونا، والمحجوزة داخل مستشفى العزل.

وأكد مدير المستشفى الدكتور عبد العال قوزع، أنه تم تقديم أوجه الرعاية الصحية للأم والجنين وهم بحالة صحية جيدة، وتم الاحتفال مع الأم بالمولد، بتعليق البلالين، والورود، داخل حجرتها، وذالك من أجل إدخال السرور عليها، ورفع الروح المعنوية لديها، حتي تتماثل للشفاء.

 ومن جانبها أيضا قدمت الأم فور افاقتها الشكر لكل الطاقم الطبي المشرف على العملية و على رئسهم، الدكتورة مروة هلال اخصائى النساء و التوليد، والدكتور احمد شوقي بغاغو نائب النساء و التوليد، والدكتور رامى جابر اخصائى التخدير
و بمعاونة طاقم التمريض، مس نورا السيد و مس اسراء عبد اللطيف.

و جميع العاملين من اطباء و تمريض و فنين و خدمات مساعدة بالحجر الصحى بالمستشفي على حسن تعاملهم و رعايتهم لها منذ الحجز بالمستشفي حتى استقبلها لمولودها.

وفى سياق أخر، نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بمديريه الصحه بالغربيه عددًا من الندوات التثقيفية التوعوية، التي تهدف إلى زيادة الوعي بالقيَم الدينية والمجتمعية؛ حيث تمّ عقد ندوة بمستشفي كفر الزيات العام ومستشفي السنطة المركزي، تحت عنوان: الرحمة وأخلاقيات المسلم الحياتية

جاء ذلك بالتنسيق مع منطقة الأزهر الشريف بالغربية وبتوجيهات الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية حرصا منة على نشر الوعي السليم بالمفاهيم الصحيحة للدين الإسلامي الحنيف بين كافة فئات العاملين بالقطاع الصحي .

ومن جانبه أشاد وكيل الوزارة، بدور منطقة الأزهر الشريف بالغربية ، لما تقدمه من ندوات دينية وتثقيفية ودورات تدريبية وأنشطة متنوعة وعرضها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ، بهدف الوصول إلى مختلف الفئات العمرية، وتوجيهها لخدمة المجتمع.

وفى ختام الندوة استمع فضيلة الشيخ إلى عدد من أسئلة وفتوي الحضور وأجاب عليها معربا عن سعادته بما تقوم به صحة الغربية من نشاط تثقيفي يسهم في نشر الوعي الديني وترسيخ القيم الأخلاقية.

Dr.Radwa
Egypt Air