السبت 11 مايو 2024

ريهام سعيد بعد سحب تصريح حسن شاكوش: «يمهل ولا يهمل»

ريهام سعيد وحسن شاكوش

فن5-9-2021 | 22:17

محمد أبو زيد

أعلنت نقابة المهن الموسيقية قبل قليل، توقيع عقوبات على  مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والمطرب الشعبي رضا البحراوي، على خلفية الأزمة الأخيرة بينهما، بعد التحقيقات التي أجريت معهما داخل نقابة المهن وأسفرت عن سحب تصريح "شاكوش" من الغناء لأجل غير مسمى، ووقف "البحراوي" شهرين عن الغناء مع تحمله مصاريف فرقته خلال هذه المدة".

وعلقت الإعلامية ريهام سعيد على القرار بطريقة غير مباشرة؛ إذ كتبت على صفحتها عبر "فيس بوك": "يمهل ولا يهمل ولسه أصل حسبي الله ونعم الوكيل دي قوية اوي اوي"، وانهالت عليها التعليقات.

وكتب متابع: "خلاص يا ريهام عرفنا انك شمتانة في شاكوش"، بينما علق آخر: "شمتانة في شاكوش صح"، وكتب أحد المتابعين "الشماتة مش حلوة". 

وكانت ريهام سعيد قد دخلت في أزمة مع حسن شاكوش عندما كشفت في تصريحاتها ببرنامج "شيخ الحارة"، وقالت إن "شاكوش" بالنسبة لها عدو لأنها طلبت منه الغناء في حفل بالساحل الشمالي، كان يحضره معها أبنائها لأول مرة بسب ظروف تعليمهما في الخارج، ولكنه تعامل معها بتعال كبير.

وقالت إنه ذهب للحفل ولكنه طلب مبلغ مالي كبير له ولفرقته، وهو ما نفاه  حسن شاكوش، في فيديو بثه على صفحته عبر "فيسبوك" قال فيه إن المبلغ لم يكن مبالغا فيه كما قالت ريهام سعيد، وأنه طلب منها 30 ألف جنيه ولكنها أعطته 10 آلاف جنيه، وهو ما تسبب في المشكلة".

 

Dr.Radwa
Egypt Air