الأربعاء 15 مايو 2024

نهال عنبر تكشف كواليس مسرحية «زقاق المدق» (صور)

نهال عنبر

فن5-9-2021 | 22:14

نورهان اسامة

كشفت الفنانة نهال عنبر عن عدة صور من كواليس مسرحية "زقاق المدق"، والتي تعرض يوميًا على مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية.

زقاق المدق

وشاركت نهال عنبر عبر حسابها على "إنستجرام"، عدة صور تجمعها بأبطال العمل خلال تقديم مسرحية "زقاق المدق"، وعلقت عليها: "صور من العرض المسرحي.. أم حميدة.. نهال عنبر، يوميًا العاشرة مساءً على مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية، مستنياكم".

زقاق المدق

ومسرحية "زقاق المدق" مأخوذة عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، ومن بطولة دنيا عبد العزيز، محسن محي الدين، نهال عنبر، كريم الحسيني، ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، عبد الله سعد، أحمد صادق، حسان العربي، سيد عبد الرحمن، مروة نصير مراد فكري، عصام مصطفى.

زقاق المدق

كما تنتظر الفنانة نهال عنبر عرض أحدث أفلامها بالسينما، فيلم "حفلة 9" من تألف عمر عبد الحليم، وبطولة غادة عبد الزراق، طارق لطفي، نهال عنبر، عزوز عادل، أحمد وفيق، طارق صبري، كمال أبو رية، محمود البزاوي، إيهاب فهمي.

زقاق المدق

كما تشارك عنبر كضيف شرف في فيلم "يوم 13" من بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، نشرين أمين، محمود حافظ، فرح، أحمد زاهر، محمود عبد المغني، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

زقاق المدق

وكانت الفنانة نهال عنبر قد تعرضت مؤخرًا لارتجاج في المخ، إثر اصطدامها في حديدة خلال ذهابها لتقديم العرض المسرحي "زقاق المدق".

زقاق المدق

وكشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية عن آخر التطورات الصحية للفنانة نهال عنبر، وقال في تصريح خاص لـ "دار الهلال"، أن الفنانة غادرت المستشفي، وأن حالتها قد تحسنت كثيرًا، مشيرًا إلي أنها ستقدم عرضها الليلة دون عوائق.