السبت 18 مايو 2024

محمد هنيدي يشارك في حملة «هيئة الشارقة للكتاب» للتوعية بأهمية القراءة (فيديو)

محمد هنيدي

فن5-9-2021 | 22:30

نروهان اسامة

شارك الفنان محمد هنيدي فى حملة "إذا مهتم بشيء يعني مهتم بالكتب"، التى أطلقتها هيئة الشارقة للكتاب .

وبث "هنيدي" فيديو نشرهعلى صفحته عبر "إنستجرام"، والذي أعرب من خلاله عن إعجابه الشديد بالحملة التي تهدف إلى نشر وعى عالمى حول أهمية الوقوف عند الأصل فى خلق رابط حقيقى ومستدام بين الإنسان والكتاب.

كما حرص علي الترويج لذلك مع كل ما يتطلبه هذا العصر من تنوّع وإبداع ومعرفة تامة بتوجهات ورغبات الأفراد بمختلف اهتماماتهم، وتتجاوز الحملة بمفهومها وتقديمها الطرق التقليدية للترويج للكتاب، وعلق علي الفيديو: "لكل اللي بيحبوا القراءة، الشارقة عاملة اكبر حملة للقراءة في العالم.. شغل عالمي يشرف.. ملايين الكتب هتلاقوها أونلاين.. والحاضر يعلم الغايب".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal)

إضافة إلي توجيه الفنان محمد هنيدي الشكر لهيئة الشارقة وكل القائمين على هذه الحملة التي تتعاون فيها الهيئة مع شركة ديمنتا وهي أحد الشركات الرائدة في دولة الإمارات المتحدة في مجال التسويق وهي الشريك الإعلامي للحملة في ظل سعيها أيضا لنشر ثقافة القراءة والاهتمام بالكتب على مستوى العالم.

في سياق متصل، يُعرض بالسينمات حاليًا للفنان محمد هنيدي، أحدث أفلامه بعنوان "الإنس والنمس"، ويشاركه البطولة الفنانة منه شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، سليمان عيد، محمود حافظ، دنيا ماهر، عارفة عبد الرسول، إضافة الي عدد من ضيوف الشرف منهم الفنان صلاح عبد الله، شيكو، محمد جمعة، والعمل من تأليف كريم حسين بشير، وإخراج شريف عرفة.

فيما يواصل تصوير أحداث فيلم "الجواهرجي"، والذي يشاركه بطولته النجمة مني زكي، آسر ياسين، ريم مصطفي، أحمد حلاوة، عارفة عبد الرسول، وتأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي بالدرجة الأولي.

الاكثر قراءة