الثلاثاء 21 مايو 2024

أبرزها «الفرو والمبطنة».. أحدث صيحات موضة الحقائب لخريف 2021

أحدث صيحات الحقائب موضة 2021

سيدتي6-9-2021 | 11:57

ولاء نبيه

يعد اختيار حقيبة اليد المثالية والمواكبة لأحدث صيحات الموضة أمرًا مهمًا للغاية لكل امرأة، لما لها من دور كبير في تحسين مظهرها واستكمال أناقتها، وفي هذا السياق، نرصد أبرز صيحات الموضة لحقائب خريف 2021 وفق ما نشره موقع  cosmopolitan.

 

الحقيبة المبطنة

تعتبر الحقيبة المبطنة من الداخل أحدث تصميمات حقائب خريف 2021، ومن أبرزها حقيبة مبطنة مصنوعة من قماش النايلون، والتي تساعد المرأة في الحصول على إطلالة مميزة بين الحضور.

 

الحقيبة الخضراء

 تعد الحقيبة الخضراء زاهية اللون والمبطنة أيضاً من أبرز ألوان حقائب موضة خريف 2021، وتتسم بلونها الأخضر الذي يتوافق مع ألوان فصل الخريف، كما يتميز هذا اللون بأنه يتوافق مع ألوان مختلفة من الملابس.

 

الحقيبة المستديرة

تعتبر الحقائب المصممة على شكل دائري، من أحدث تصميمات الحقائب لخريف 2021، ويناسب هذا التصميم النساء اللواتي لا يحملون الكثير من الأشياء، عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء، كما تساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة.

 

حقيبة كبيرة

تعد الحقائب كبيرة الحجم من أكثر ما تميل اليه النساء لكونها أكثر عملية، لذلك تدخل ضمن أفضل وأحدث تصميمات الحقائب موضة خريف 2021

 

الحقيبة الفرو

تعتبر الحقيبة المصممة من الفرو من أحدث تصميمات الحقائب بخريف 2021، ومن أبرز ألوان الحقائب السائدة، اللون البنى، الذي يتوافق مع حذاء أحمر وسترة بنية، مما يساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة.

لاتتردد في ان تستوحي اطلالتك من احدث اتجاهات وصيحات الموضة للظهور كامراة عصرية تواكب الموضة الجديدة وكل ما هو جديد وحديث وخاصة الحقيبة التي تعتبر عنصر هام وضروري من اكتمال أناقة المرأة.