الأحد 5 مايو 2024

أزمة تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول تثير اهتمام الجمهور في مصر

محمد صلاح

الهلال لايت 6-9-2021 | 13:15

إيمان علي

عاد اسم النجم المصري محمد صلاح، للظهور بقوة في قائمة الأكثر بحثًا على محرك جوجل في مصر، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعدما كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن تفاصيل تجديد عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي، مشيرة إلى أنه طالب بالحصول على راتب ضخم من أجل تمديد عقده.

 

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن إدارة ليفربول ترغب باستمرار محمد صلاح مع "الريدز" لمدة عامين إضافيين بشروط مالية أفضل، مبينة أنها ستجعله أغلى لاعب في تاريخ النادي من حيث الرواتب.

 

وأكدت أن صلاح يريد الحصول على راتب أسبوعي قدره 500 ألف جنيه إسترليني للموافقة على تمديد عقده مع النادي، مستغلا رغبة الإدارة في حسم ملف التجديد وفي ضوء اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يحرص على مكافأة محمد صلاح على مساهمته المميزة المستمرة مع الفريق، بعد أن سجل 128 هدفًا في 206 مباراة منذ وصوله من روما مقابل 43.9 مليون جنيه إسترليني في صيف 2017.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، حيث انتشرت التكهنات بشأن مستقبله في الآونة الأخيرة.

 

وتسبب عدم تجديد عقد محمد صلاح حتى الآن في إثارة المزيد من القلق حول إمكانية استمراره في الأنفيلد لما بعد نهاية عقده، بعد عامين.

 

وجدد ليفربول عقود العديد من اللاعبين في الآونة الأخيرة مثل أليسون بيكر وترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك وأندي روبرتسون وغيرهم.